افكار ديكور لحفل الزفاف بشكل رومانسي

افكار ديكور لحفل الزفاف بشكل رومانسي

افكار ديكور لحفل الزفاف تتناسب مع خيار المساحات المختلفة لإقامة الحفل سواء كان في المنزل أو خارج المنزل، وتعتبر الديكورات واحدة من أهم الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار عند تحضير التجهيزات مثل حجم الطاولات المناسب على حسب مساحة المكان، ويمكن استخدام أشكال زهور متنوعة الألوان ويجب اختيار اللون بشكل يتلاءم مع ألوان باقي الديكورات الموجودة في المكان.

 افكار ديكور لحفل الزفاف

  • مدخل قاعة الحفل هو أول مكان تقع أعين المدعوين عليه لذلك يجب الاهتمام بديكورات هذا المكان، حيث يمكن استخدام الزهور بشكل منسدل على جوانب الحائط، ستمنحك هذه الزهور إطلالة ملائكية مميزة عند دخول القاعة.
  • يمكن تزيين طاولات حفل الزفاف ببعض الزهور الملونة عن طريق وضعها في آواني عاكسة مثل المرآة، مما يضيف لمسة رومانسية على الحفل وتشعر الضيوف بالبهجة والسعادة.
  • يجب الاهتمام بتزيين كوشة الزفاف ومقاعد العروسين حيث تكون هي الجزء الأساسي في القاعة، يمكن تزيينها بالورود الطبيعية الملونة مع بعض أضواء الليزر اللافتة للنظر.
  • تزين أطراف مقاعد الحفل بالشرائط الساتان الملونة أو الشرائط الذهبية اللامعة، مع وضع بعض الشموع على الطاولات أو باقات من الزهور المخملية مع الشراشف باللون الأبيض للحصول على مظهر يعتمد على البساطة والرومانسية.
افكار ديكور لحفل الزفاف

افكار ديكور لحفل الزفاف

ديكورات حفل زفاف في المنزل

  • وضع إنارة لافتة وواضحة عند مدخل المنزل مع وضع لافتة بسيطة لإرشاد المدعوين، حيث يمكن أن تكون هذه أول زيارة لهم للمنزل.
  • اختيار الديكورات على حسب مساحة المنزل على سبيل المثال إذا كانت مساحة المنزل صغيرة عليكِ الاعتماد على الطاولات صغيرة الحجم بقدر الإمكان مع وضع بعض المرايا موزعة في أماكن مختلفة من المنزل للإيحاء باتساع المكان.
  • وضع الزهور الملونة على الدرج وفي صالون المنزل لأن هذه الأماكن هي عنواناً مميزاً لمدخل المنزل، كما يمكن وضع شموع كبيرة الحجم في المدفأة مع كتابة بعض العبارات الرومانسية على الحوائط.
  • إذا كانت مساحة المنزل كبيرة نوعاً ما عليكِ وضع بعض اللافتات لإرشاد الضيوف عند التجول في المنزل، للمحافظة على خصوصية منزلك يمكنكِ غلق بعض الغرف أو الأماكن الخاصة التي لا ترغبين أن يدخلها أي شخص، مع وضع لافتة عند حمام السيدات وأخرى عند حمام الرجال وكذلك غرف النوم.
افكار ديكور لحفل الزفاف

افكار ديكور لحفل الزفاف

ذات صلة

ذات صلة