تزيين الشجر في حفلات الزفاف المفتوحة بأشكال مميزة ومتنوعة

تزيين الشجر في حفلات الزفاف المفتوحة بأشكال مميزة ومتنوعة

يُعد تزيين الشجر في حفلات الزفاف زينة العُرس وواحد من أهم التفاصيل التي يجب الانتباه إليها عند تنظيم الحفل، خاصة أنها يمكن أن تعكس الشخصيات العصرية التي تبحث عنها في الأعراس العامة، وبما أن كل عروس تبحث عن ديكورات غير تقليدية، فمن الممكن استخدام الأشجار في زينة الحفلات وتزيينها بطرق مبتكرة فاكتشفها معنا في هذا المقال.

تزيين الشجر في حفلات الزفاف   

إليكم بعض الأفكار التي تساعدكم في تزيين الشجر ومنها ما يلي: 

الزينة المتدلية

باستخدام أضواء زخرفية صغيرة مثبتة على الشجر والأغصان، تتدلى من الأعلى إلى أسفل الفروع بطريقة فريدة تشبه الحكايات الخيالية، وهذه من أبرز الطرق التي يمكن استخدامها في تزيين المنزل لأنها ستعكس هدوء العرس وجمال المكان.

المصابيح الصينية

باستخدام المصابيح أو الأضواء الصينية البيضاء أو المحايدة المتوافقة مع ديكور مكان الحفل لتزيين الأشجار، ويمكنك الحصول على زخرفة هادئة، تبرز الشخصية العصرية الراقية لكل الحضور، لأنها ستوفر للحفل الضوء المطلوب لحفل الزفاف المفتوح المثالي خاصة في الخريف عندما لا تحتوي الأشجار على أوراق، لذا يمكن استخدام هذه الزينة جيدًا مع الأشجار في الخريف أو الشتاء.

أضواء الشجر

تعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق تزيين الشجرة في حفل الزفاف ومنح المكان إضاءة مميزة حيث نقوم بتغطية الشجرة كاملة بالأضواء والمصابيح الملونة وبالتالي تجعل هذه الزينة الشجر الضخم وكأنه مُضيء مما يميز أجواء العرس وخصوصًا الأجواء الليلية بجمال شاعري غير تقليدي يتناسب جدًا مع حفلات الزفاف.

"<yoastmark

زينة الشجر في الأفراح

هذه الطريقة لا يتم فيها تزيين الشجرة بالأضواء أو المصابيح وإنما نستخدم قصاصات الأوراق الملونة ونزينها بالنصوص المنقوشة عليها والعبارات الجميلة مثل Happy Wedding- I Love You وغيرهم.

أضواء جذع الشجر 

من الطرق الفريدة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على ديكورات غير تقليدية تزيين جذوع الأشجار والأجزاء القريبة من الأرض بأضواء زخرفية جذابة، وبالتالي إعطاء الحفلة شكلاً ساحرًا دون استخدام كاشفات عالية للإنارة والتزيين.

النجوم 

يتم تزيين أغصان الشجرة بنجوم بيضاء منيرة تربق ثم يخفت بريقها ثم تعود تبرق من جديد وهكذا لتضفي على مكان الحفل جو مختلف غير تقليدي يشبه أجواء الفنادق خمس نجوم والقاعات الكبرى.

"<yoastmark

كلمات مفتاحية :

افكار تزيين طاولات افكار لتزيين غرف النوم لعيد الزواج تزيين الكيك تزيين الكيك بالفراولة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة