المرأة العصرية والراقية

فساتين باللون الابيض 2020 اطلالة نانسي عجرم

هل تبحثين عن فساتين باللون الابيض لإضفاء رونق خاص لإطلالتك؟ حسنًا نحن نوفر لكِ كل هذا من خلال مجموعة رائعة من التصاميم والفساتين البيضاء بالقصّات المتنوعة كما نقدم لمحة عن كيفية تنسيق الفستان الأبيض لإكمال مظهرك وإبراز جمالك.

فساتين باللون الابيض 

هناك العديد من الألوان في الصيف، وعادة ما تكون ساطعة وخفيفة، ويظل اللون الأبيض على رأسهم لأنه عني الكثير من الأناقة والحداثة وفيما يلي أبرز طلّات باللون الابيض للنجمات العربيات قد جمعناها لكِ لتختاري ما يناسبك.

إطلالة أمل العوضي 

ظهرت أمل بفستان ميدي (متوسط الطول) باللون الأبيض بدون أكمام وارتدت معه مجوهرات ذهبية وحذاء أبيض اللون وكانت طلّة مميزة لها.

إطلالة سيرين عبد النور 

تألقت سيرين عبد النور بفستان أبيض للسهرة، بتصميم مستوحى من الخمسينيات، بدون أكمام ودرزات طويلة على الساقين وقامت باعتماد صندل أبيض عالي الكعب ومجوهرات الماس فاخرة.

إطلالة نانسي عجرم 

ظهرت نانسي عجرم في نزهة صباحية بفستان صيفي أبيض ناعم،أوف شولدرز  ونسقت معه شنطة باللون البيج ماركة Chloe وصندل عالٍ ونظارة شمسية.

فساتين باللون الابيض للمحجبات

إن كنتِ تبحثين عزيزتي عن إطلالة كاجوال أو رسمية لهذا الصيف، فاختاري فساتين باللون الابيض لأنه صيحة 2020 في الأناقة والموضة ولهذا قد تم اعتماده والظهور به في عدة مناسبات من قِبل الفاشينيستا والنجمات والمشاهير، وبعد أن قدمنا لكِ أشهر إطلالات النجمات العرب بهذا اللون إليكِ باقة أخرى أيضًا من التصاميم:

  • يتميز الفستان الأبيض لهذا الموسم بتنورة منفوشة، حيث أطلق براندون ماكسويل فستانًا بأكمام طويلة مع حزام عريض، بخصر عالي من تصميم لويزا بيكاريا. 
  • من تاداشي شوجي فستان مزين بالدانتيل الأسود والأبيض ويتركز حول خصره
  • حزام عريض باللون الفضي اللامع.

فساتين بيضاء 2020

  • ظهرت هذه المجموعة بعدة طبقات وتصميم ليلا روز، كما تسمت بالقصّة الواسعة، فكانت موضة مشتركة بين مجموعة فساتين الصيف ومجموعة الربيع 2020 وقد بدت هذه التصاميم مريحة أكثر ومناسبة للعطلات والإطلالات النهارية.
  • جذب الفستان الأبيض الواسع انتباه كثير من المصممين وخصوصًا قصة A-line حيث أطلق آدم ليبس فستانًا برقبة عالية بنقشة وطبعات
  • في حين اتخذت Tibi فستانًا متوسط ​​الطول بنمط الرداء أو القفطان.