فساتين خطوبة بسيطة 2020 من الدانتيل والتل منفوشة وعادية رائعة الجمال

فساتين خطوبة بسيطة 2020 من الدانتيل والتل منفوشة وعادية رائعة الجمال

ترغب الكثير من الفتيات في التعرف على أحدث فساتين خطوبة بسيطة 2021، وذلك للظهور بإطلالة مميزة وجذابة، وخاصة مع تعدد موديلات وتصميمات فساتين الخطوبة سواء للمحجبات أو الغير محجبات، ولذلك سنعرض إليكم من خلال المقال مجموعة من أحدث الفساتين لموضة 2021 وبتصميمات مناسبة لجميع الأذواق.

فساتين خطوبة بسيطة

توجد تصميمات عديدة لفساتين خطوبة 2021، ومن هذه التصميمات مايلي:

فستان مصنوع من القماش التل

يعد هذا التصميم مناسب للفتيات التي ترغب في الظهور بإطلالة هادئة بحفل خطوبتها، وخاصة أن القماش مصمم من القماش التل المنفوش ومزود بأكمام ضيقة مناسبة مع الحجاب من نفس درجة لون الفستان، ومن الممكن أن تزين الطرحة ببعض فصوص الترتر والتاج المسطح للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

فستان منقوش من التل والساتان

يساعدك هذا التصميم على الظهور بإطلالة فخمة وأنيقة، فهو عبارة عن فستان مطبوع بنقشة بسطية من الزهور من القماش الساتان والتل، وذات أكمام طويلة وفي نفس الوقت مزين بحزام عريض من عند منطقة الخصر، ويمكن إرتداء عليه لفة حجاب بلون فاتح وحذاء بكعب عالي.

فستان مزين بالترتر

يجمع هذا التصميم بين البساطة والجاذبية في الوقت نفسه، فهو مصمم من الساتان ومزين في الوقت نفسه بالترتر اللامع، وذات أكمام طويلة وحزام عند منطقة الخصر مصنوع من القماش الساتان وبنفس درجة لون الفستان، ومن الممكن إرتداء حجاب من القماش الساتان بنفس قماش الفستان وذلك للحصول على إطلالة ملكية أنيقة، وخاصة مع إرتداء الكعب العالي.

فستان من الشيفون والقطيفة

يساعدك في الحصول على إطلالة مميزة، فهو مصمم بشكل منفوش من القماش الشيفون والجزء العلوي منه مصمم بالقماش القطيفة الخفيفة، ويوجد به حزام من عند منطقة الخصر وأكمام طويلة وواسعة في الوقت نفسه، ومن الممكن إرتداء عليه حجاب بنفس لون الفستان أو أغمق منه، مع حذاء بكعب عالي.

فساتين خطوبة بسيطة من الدانتيل

تصميم الفستان مناسبة لإطلالة 2021، فهو مصنوع من القماش الدانتيل والشيفون وباللون الكشمير الفاتح، كما يوجد به ذيل طويل مصنوع من نفس قماش الفستان ومنفوش من الجزء الخلفي.

ذات صلة

ذات صلة