الابراج الاكثر براءة – هل برج الحمل أو الحوت الأكثر براءة ?

الابراج الاكثر براءة – هل برج الحمل أو الحوت الأكثر براءة ?

قد تتفاجأ عزيزي القارئ عند معرفة الابراج الاكثر براءة التي تمتلك قلوب رقيقة وحس مرهف يمنعها من القيام بأي أعمال مؤذية أو حتى تخطر على بالها أفكار شريرة، فعلى الرغم من وجود أبراج معروفة بالشراسة أو تمتلك كثير من الأفكار السوداوية مثل برج القوس وبرج العقرب لكن على النقيض نجد برج السرطان وبرج الحوت والدلو هم أكثر الأبراج براءة وأقل ميل للعدوانية، فتابعونا لنتعرف على مزيد من التفاصيل.

ما هي الابراج الاكثر براءة ؟

برج السرطان: هو أحد أشهر الابراج الاكثر براءة التي تبدأ في 21 يونيو وتنتهي في 20 يوليو حيث يمتلك مواليد برج السرطان قلوب مرهفة لا تعرف الشر وتشبه الطفل البريء في تعاملاتها مع الآخرين الذي لا يرى سوى المحبة، فقد يصاب بالغيرة بعض الوقت لكنه يتصرف على نهج صحيح وسرعان ما يعود إلى رشده، فلا مكان للكراهية أو البغضاء في قلبه.

برج الحمل

الذي يبدأ من 21 مارس وينتهي في 20 ابريل على الرغم من أن برج الحمل من الأبراج النارية المعروفة بالحيوية والانطلاق والمحاربة من أجل تحقيق الأهداف إلا إنها تمتلك في داخلها قلوب بيضاء ولا تسمح لأي أفكار شريرة أن تسيطر على أفعالها مهما كان السبب، فهي تسعى لتحقيق أهدافها بكل وضوح وشفافية بعيداً عن الطرق الملتوية.

برج الدلوالابراج الاكثر براءة

هو الآخر يُصنف ضمن الابراج الاكثر براءة الذي يمتلك شخصية تبدو من الخارج عدوانية بعض الشئ لكنها تحمل في طياتها الكثير من الحب والمودة، يبدأ من 21 يناير وينتهي 20 فبراير ويمتلك شخصية تنافسية تطلق كثير من الأحكام على الآخرين لكنها أبعد ما يكون عن العدوانية أو الأفكار السوداوية.

برج الحوت

هو أيضاً ضمن الأبراج المائية التي تبدأ من 21 فبراير وتنتهي في 20 مارس وتظهر بشخصية غريبة الأطوار نوعاً ما قد تثير شفقة الجميع لكنها تمتلك عقلية مبدعة ومبتكرة تسرح كثيراً في عالم الخيال لذلك لا تمتلك وقت للتفكير في آذية الآخرين أو تكنّ الشر في قلوبهم.

برج الجوزاء

هو أحد الأبراج الترابية المعروفة بعدم الإستقرار العاطفي أو النفسي التي تبدأ من 21 مايو وتنتهي في 20 يونيو ويمكن أن يتم إثارة غضبه بكل سهولة لكنه على الجانب الآخر لا يحمل ذرة كره تجاه الآخرين وغالباً ما يطرد الأفكار السلبية من رأسه.

ذات صلة

ذات صلة