المرأة العصرية والراقية

تطبيق QiDZ للبحث عن وجهات عائلية في جميع أنحاء السعودية

تطبيق QiDZ للبحث عن وجهات عائلية في جميع أنحاء السعودية

يمكن للعائلات الذين يبحثون عن مصدر إلهام لأنشطة الأطفال بعد انتهاء الحصص الدراسية في المنزل وقضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة، العثور على أفضل الوجهات العائلية الممتعة وأكثرها رواجاً في أنحاء المملكة العربية السعودية عبر QiDZ، تطبيق الهاتف المحمول المتخصّص الذي يساعد العائلات في تخطيط الأنشطة التي تبعث على المرح والمتعة والفائدة. إضافة إلى المعلومات والآراء والتوصيات المتاحة مجاناً، يحصل المستخدمون الجدد على 20 ريال سعودي يتم إضافتها في محفظتهم الافتراضية لاستخدامها مقابل مئات الخيارات للأنشطة الترفيهية المتاحة للحجز عبر التطبيق.

 

يمكن للوالدين تصفّح مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتوافق مع قوانين الحماية والسلامة من جائحة فيروس كورونا الصادرة في المملكة والتي تتضمن الألعاب الآمنة والفنون والحرف اليدوية والتعليم وورش العمل والمطاعم والرياضة وغيرها الكثير. يوفر تطبيق QiDZ خيارات عديدة لجميع الأعمار من الأطفال الرضّع و الصغار إلى المراهقين والعائلة بأكملها. كما يقدّم التطبيق للآباء الذين يبحثون عن الأنشطة المنزلية المجانية التي يمكن لأطفالهم القيام بها أثناء أوقات فراغهم من خلال أحدث خاصية جديدة متاحة في التطبيق الآن (أطفالنا في المنزل)، وهي إضافة مميزة مليئة بالأنشطة الممتعة والمفيدة والأفكار الإبداعية بهدف تسهيل مهمة إمتاع الطفل بأنشطة مفيدة تجذب اهتمامه وتنمية المهارات الإبداعية والتعلّم الفعّال.

 

يمكن إدراك التلاحم القوي للمجتمع بين العائلات في المملكة من خلال قسم الآراء والتعليقات والتوصيات المنشورة عبر التطبيق، حيث يشارك العديد من المستخدمين وجهات عائلاتهم المفضلة بشكل يومي، إضافة إلى النصائح ودعوة الزوار الجدد. كما يمكن لمستخدمي التطبيق مشاركة الأنشطة مباشرة مع الأصدقاء بسهولة، وحفظ الخيارات في قسم التفضيلات والرزنامة الخاصة بهم.

 

وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، احتلّت الأماكن التالية Cheeky Monkeys و Xtreme play و Red Sea Beach و Bounce الصدارة كأكثر وجهات مفضّلة لدى المستخدمين في جدة، إضافة إلى Red Sea Beach و Bounce كأفضل الأنشطة العائلية في الرياض.

 

من الممكن حجز جميع الأنشطة عبر التطبيق في نفس اليوم، كما يمكن استخدام خاصية الحجز المسبق في غضون 30 يوماً، لكي تتمكن العائلات من التخطيط مسبقاً والتمتع بمميزاته المرنة. إضافة إلى ذلك، تتوفر خاصية الدفع عبر الهاتف الجوال دون حاجة اللمس مما يبعث على السهولة والراحة والأمان.

 

تأسس التطبيق في عام 2017 من قبل خمس سيدات من الشرق الأوسط، حيث رأين فرصة في إنشاء وابتكار تطبيق سهل الاستخدام يستعرض أنشطة ترفيهية وعائلية لجميع الأعمار مجموعة في مكان واحد. وبعد النجاح الذي حققته QiDZ في الإمارات العربية المتحدة، توسع المشروع ليشمل المملكة العربية السعودية حيث تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام.

 

صرّحت سيمونا أغوليني، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في QiDZ “لقد لاحظنا جميعاً كمّ الوقت الذي نستغرقه في البحث عبر مواقع الويب المختلفة للعثور على أحدث وأفضل الفعاليات الترفيهية لأطفالنا والأنشطة التي يجب القيام بها كعائلة؛ وانطلاقاً من هنا ولدت فكرة إنشاء تطبيق QiDZ. لقد اتخذ تطبيقنا انطلاقة جديدة منذ دخول قيود فيروس كورونا حيّز التنفيذ، فبالإضافة إلى النشاطات الترفيهية للأطفال، نقدم الآن أيضاً للمستخدمين معلومات وافية حول خيارات المطاعم المناسبة للعائلة والدروس وورش العمل عبر الإنترنت وعروض العطلات.”

 

يمكن للوالدين البحث وتصفّح التطبيق بسهولة حسب الموقع والتحقق من الأنشطة القريبة منهم، وفلترة النشاطات والأماكن المتاحة حسب العمر والاهتمامات، والحجز والشراء عبر الإنترنت على الفور، ونشر الآراء والتعليقات حول تجاربهم. يتوفر الآن التطبيق في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية والمنامة والقاهرة وأبو ظبي ودبي ويعد الشريك المفضّل الذي يقع عليه الاختيار من جانب العديد من البائعين على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ودائمًا ما يأتي على رأس أحدث الاتجاهات لضمان إجراء الحجز وشراء التذاكر بسهولة لتجربة أحدث الأنشطة وأروع الاتجاهات في المدينة.

 

يمكن تنزيل تطبيق QiDZ على الهاتف الجوال مجاناً من متاجر التطبيقات App Store وGoogle Playstore . شارك معنا الأماكن المفضّلة لديك لزيارتها أو إذا كنت تبحث عن إدراج وجهتك الخاصة ضمن قائمة QiDZ، الرجاء التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي على https://qidz.com  أو متابعة QiDZ على مواقع التواصل الاجتماعي على إنستجرام  وفيسبوك, ولينكدإن.