ابرز زيجات المشاهير زواج الفنان فارس كرم محمود العسيلي وأهم احدثة

ابرز زيجات المشاهير زواج الفنان فارس كرم محمود العسيلي وأهم احدثة

شهد عام 2020 زواج الكثير من المشاهير من الوسط الفني، و سنتعرف على ابرز زيجات المشاهير من خلال هذا المقال،  ومن الملاحظ أن معظم حفلات الزفاف بشكل ضيق واقتصرت فقط على حضور أهالي العروسين والمقربين وخاصة مع إنتشار أزمة كورونا وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الإجتماعي.

ابرز زيجات المشاهير

زفاف أحمد أبوهشيمة وياسمين صبري: خلال الشهور الماضية تم الإعلان عن زواج رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة بالفنانة المصرية ياسمين صبري، وذلك عقب خطوبة قصيرة، وكان من المفترض أن يقام حفل الزفاف بفصل الصيف الماضي، ولكن فضل العروسان الإحتفال بزفافهم عقب أزمة كورونا بحضور الأهل فقط وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها الدولة عقب هذه الأزمة وفي نطاق الحرص على التباعد الإجتماعي.

زواج الفنان فارس كرم

  أقيم حفل زفاف الفنان اللبناني الشهير فارس كرم بمدينة جزين، وشارك في الحفل مجموعة من الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين، وتم الاحتفال بمراسم الزفاف بكنيسة سانت جوزيف، وتزوج الفنان فارس من هبة عزيز من نفسه بلدته.

  خطوبة الفنان أحمد خالد صالح

تم الإعلان خلال الفترة الماضية عن خطوبة الفنان أحمد خالد صالح بالفنانة هنادي هاني مهنا، حيث أقيم حفل الخطوبة بشكل ضيق بمشاركة أهالي العروسين فقط.

ابرز زيجات المشاهير زفاف محمود العسيلي

أقيم حفل زفاف الفنان محمود العسيلي بخميرة التجميل الشهيرة أمنية عبد المنعم بشهر يناير الماضي، وتم إقامة الحفل بحضور مجموعة من ألمع نجوم الفن ومشاهير الإعلام، ولقد قام الفنان محمود العسيلي بالإعلان عن صورة له عقب انتهاء حفل الزفاف على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، ولقد تم الإعلان عن تاريخ خطوبته بخبيرة التجميل ريهام بشهر يوليو من العام الماضي.

زفاف محمد الشرنوبي

أعلن الفنان المصري محمد الشرنوبي عن زواجه من مديرة أعمال المطربة أنغام وهي راندا رياض، واقتصر حفل الزفاف على حضور أهالي العروسين فقط، حيث علق الفنان محمد الشرنوبي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص به ” الإنستغرام” قائلاً ” الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض”.

كلمات مفتاحية :

أبرز زيجات وخطوبة المشاهير تعرف أبرز زيجات المشاهير زفاف المشاهير

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة