المرأة العصرية والراقية

البنطلون الجلد الواسع مع القطع المختلفة بطرق كثيرة للحفلات اعرفيها

تنسيق البنطلون الجلد الواسع يعتبر واحد من القطع التي انتشرت في الفترة الأخيرة حيث أنه يتناسب مع المناسبات المختلفة لكنه لا يتناسب مع الجامعة نظراً لأنه يحتوي على لمعة خفيفة لا تناسب اطلالة الجامعة، لكن يليق كثيراً مع الحفلات والسهرات الليلية، حيث ظهرت العديد من الفنانات في حفلاتهم الأخيرة مُرتديه البنطلون الجلد مع القطع المختلفة وأيضاً بمختلف القصات التي يتوفر بها البنطلون. 

تنسيق البنطلون الجلد الواسع

احرصي على مواكبة الموضة من مختلف دور الأزياء حيث انتشر البنطلون الجلد كأحد القطع الأساسية في الدولاب لأنه يناسب السهرات في الفترة الليلية والخروجات مع الأصدقاء وحتى في الأفراح، يسهل أيضاً تنسيقه مع الحذاء والحقيبة كل ما عليكِ فعله هو اختيار القصة المناسبة لشكل وقوام جسمك حتى يليق البنطلون مع قوامك، يمكنك ارتداء البنطلون إذا كنتِ محجية أو غير محجبة فهو يتناسب مع شكل القطع الأخرى بكل سهولة، يُضفي أيضاً لمسة أنثوية رائعة واطلالة عصرية ومميزة. 

 البنطلون الجلد الواسع
البنطلون الجلد الواسع

البنطلون الجلد مع التوب القصير

يمكنك ارتداء بنطلون من الجلد الأسود الضيق ذات الخصر العالي مع توب قصير بأكمام شفافة وحذاء بكعب عالي وحقيبة يد بها بعض النقوشات البسيطة وإكسسوارات باللون الذهبي وتسريحة شعر بسيطة. 

البنطلون مع البالطو

توب هاي كول باللون الاسود أو الابيض مع بالطو بالأسود وبنطلون جلد ضيق باللون الاسود مع حذاء بكعب عالي وحقيبة يد متوسطة الحجم ونظارة سوداء لإطلالة أنثوية وعصرية. 

البنطلون مع التيشرت

لإطلالة شتوية مميزة ارتدي تيشرت هاي كول ذات أكمام منفوشة باللون الابيض مع بنطلون جلد ذات خصر مرفوع واسع ومزود بحزام من الخصر مع حقيبة سوداء إن كنتي محجبة يمكنك تنسيقه مع حجاب من ألون النيود أو البيج، أما إن كنتِ غير محجبة فيمكنك اختيار تسريحة شعر بسيطة وحذاء رياضي. 

تنسيق البنطلون مع الجاكت

ارتدي بنطلون جلد ضيق ذات قصة متدرجة من القدم مع توب ضيق باللون الابيض وجاكت على الاكتاف من الجينز أو الجلد مع سنيكرز أو كوتشي رياضي وحقيبة يد صغيرة. 

البنطلون مع التيشرت ال Vintage

يمكنك ارتداء بنطلون جلد ضيق مع تيشرت vintage وحذاء رياضي وفي أيام البرد يمكن ارتداء جاكت من الفرو لإطلالة كلاسيكية مختلفة لمحبي اللوك الكلاسيكي.

 البنطلون الجلد الواسع
البنطلون الجلد الواسع
يمكنك أيضا قراءة