طرق تنسيق البوت الطويل مع الجينز والتنورة للبمحجبات وغير المحجيات

طرق تنسيق البوت الطويل مع الجينز والتنورة للبمحجبات وغير المحجيات

طرق تنسيق البوت الطويل من صيحات الموضة التي لا تنتهي في شتاء وخريف 2020 حيث يعتبر البوت من القطع الأساسية التي يجب اقتنائها في خزانتك لأنه بعد ظهور موضة التنانير أصبح هناك خيارات كثيرة لتنسيقه مع مختلف القطع والأقمشة ولم يعد مقتصراً على الجينز الضيق فقط، كما اننشر البوت بأشكال وتصاميم مختلفة لتتناسب مع مختلف الأذواق فمنه الكلاسيكي والكاجوال لخيارات كثيرة ومختلفة لهذا تعرفي على طريقة تنسيقه مع ملابسك واطلالاتك المختلفة في النهار و الخروجات والسهرات الليلية.

طرق تنسيق البوت الطويل

"<yoastmark

موضة شتاء وخريف هذا العام اتاحت للفتيات ارتداء الجيب كأحد علامات الموضة لهذا مكنت الكثير من سهولة تنسيق Knee_high boots مع الكثير من القطع والجيب القصيرة أيضاً، لذلك يمكنك تنسيقه بكل سهولة خصوصاً في فترة الليل مع الاطلالات المسائية، ضمن الأفكار التي يمكنك الاعتماد عليها ما يلي:

ارتداء البوت مع البناطيل الواسعة

البنطلون الضيق لم يعد القطعة الوحيدة التي تتماشي مع البوت الطويل وإنما ظهرت في الكثير من مدونات الموضة والأزياء موضة البناطيل الواسعة أو الفضفاضة مع البوت فيمكنك ارتداء بوت يصل إلى الركبة مع البنطلون ال Culotte ولكن إن كان البنطلون طويل فيمكنك وضعه داخل البوت لإطلالة عصرية وحديثة.

طرق تنسيق البوت مع التنانير

ارتداء البوت مع الجيبة باختلاف قصتها أو خامتها يتماشي مع البوت الطويل فيمكنك ارتداء تنورة من الجينز أو الجلد قصيرة أو طويلة مع بوت يصل إلى الركبة، لإطلالة جذابة يمكن ارتداء بوت طويل مع تنورة بفتحة أمامية أو خلفية لإظهار تفاصيل وتصميم البوت.

البوت مع الشورت

يمكن في البداية استغراب هذه الاطلالة ولكن يليق البوت الطويل مع شورت من الصوف يصل حتى الركبة وجوارب شفافة مع جاكيت من الجينز لإطلالة عصرية. تنسيق البوت مع الفساتين يمكنك اللجوء إلى هذه الفكرة التي تتشابه كثيراً مع موضة الستينات، حيث يمكن تنسيق بوت طويل إلى الركبة مع فستان منسدل قصير أو فستان شتوي وجاكت طويل على الأكتاف.

ارتداء البوت الطويل للفتيات قصيرات القامة

واحد من الخيارات المتعددة للفتايات القصيرة حيث يمنحهم مظهر طويل القامة يمكن تنسيقه مع ملابس واسعة أو البنطلون الضيق لإطلالة شبابية مميزة وحبذا إن كان البوت بكعب خفيف.

"<yoastmark

كلمات مفتاحية :

افكار لتنسيق البوت الطويل للمحجبات البوت القصير طريقة تنسيق البوت مع ملابس الشتاء

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة