افكار مبتكرة لارتداء الكارديجان الطويل للفتاه المحجبة مع مختلف القطع

افكار مبتكرة لارتداء الكارديجان الطويل للفتاه المحجبة مع مختلف القطع

افكار مبتكرة لارتداء الكارديجان الذي ظهر في الفترة الماضية حيث يصلح لأن يكون أحد القطع الصيفية ومنه أيضاً القطع الشتوية، يمكن تنسيقه مع عدد كبير من القطع المختلفة لأنه يتماشي مع الكثير من الأفكار والطرق العصرية، لهذا تمتلك كل فتاه واحد أو اثنين من الكارديجان في خزانتها لتتمكن من تنسيق عدد من الإطلالات المختلفة في الصيف والشتاء وأيضاً في الجامعة والليل والخروجات المختلفة، تختلف الأقمشة والتصاميم وأيضاً الموديلات التي يوجد عليها الكارديجان.

افكار مبتكرة لارتداء الكارديجان

يعتبر الكارديجان من أهم القطع اللازم توافرها في خزانة كل فتاة خاصة في شتاء 2020 حيث يوجد الكثير من التصاميم المختلفة للكارديجان التي تسمح لكِ باختيار اللوك والاستايل المناسب للخروجة أو المكان الذي تذهبين إليه، كما اهتمت مدونات الموضة في الفترة الأخيرة لتنسيق الكارديجان على طرق مختلفة وبأشكال أنيقة وعصرية تعطيك إطلالة مميزة وأنثوية، ومن هذه الطرق ما يلي:

افكار مبتكرة لارتداء الكارديجان

افكار مبتكرة لارتداء الكارديجان

الكارديجان مع حزام الخصر

يتناسب الكارديجان مع حزام الخصر بشكل أنيق ومميز حيث يمكنك ارتداء بنطلون ضيق مع كاريجان بأكمام وحزام خصر عريض أو رفيع، حيث تُبرز أحزمة الخصر انوثتك وأناقتك لمحبي الإطلالة الكاجوال.

ارتدي كارديجان من اللون البيج مع بنطلون جينز ضيق باللون الأزرق وتوب قصير من اللون الأبيض مع حجاب بذات اللون وحزام للخصر باللون الأسود وحذاء بكعب عالي.

افكار لارتداء الكارديجان مع الفستان

يناسب الكارديجان الفستان الشيفون أو الفستان المنسدل الضيق، ارتدي فستان باللون الأبيض مع كارديجان منقوش أو مشجر وحذاء رياضي أو ذات كعب.

الكارديجان الجينز

لمحبي اللوك العصري سيحبون كثيراً الكارديجان الجينز مع بنطلون قماش باللون البينك وتوب أو سويت شرت باللون الأبيض وحجاب باللون الرصاصي الغامق وسنيكرز باللون الأبيض.

الكارديجان الكت

يعتبر الكارديجان الكت موضة هذا الخريف فيمكنك تنسيق الكارديجان مع توب من الصوف هاي كول من اللون الرماي مع بنطلون جينز ضيق باللون الأزرق الغامق وتربون باللون البيج وارتدي الحذاء الذي تفضليه.

ارتداء الكارديجان مع الجيبه

الجيبه مع الكارديجان موضة هذا العام ويتناسب كثيراً مع الحجبات فيمكن تنسيق جيبه ضيقة باللون الأسود أو الرمادي مع كارديجان طويل يصل للقدم مع توب باللون البينك مع حجاب بنفس لون الجيبه وكوتشي رياضي.

افكار مبتكرة لارتداء الكارديجان

افكار مبتكرة لارتداء الكارديجان

كلمات مفتاحية :

الكارديجان الشتوي تنسيق الكارديجان الصيفي كارديجان قصير كت موديلات كارديجان شتوي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة