فساتين خطوبة بكتف واحد أحدث صيحات الموضة لكبار مصممي بيوت الأزياء

فساتين خطوبة بكتف واحد أحدث صيحات الموضة لكبار مصممي بيوت الأزياء

تعد فساتين خطوبة بكتف واحد من أجمل الفساتين لموسم 2021، حيث يجعل العروس تظهر بإطلالة مليئة بالأنوثة، كما أن نوعية الفستان الكم الواحد من أهم صيحات فساتين الخطوبة المنتشرة خلال الفترة الحالية، لأنها تجمع بين العصرية والأنوثة في الوقت نفسه، وقامت الكثير من النجمات بإرتداء هذا الموديل بحفل خطوبتها، وسنتعرف على أفضل فساتين خطوبة بكتف واحد لبعض النجمات من خلال المقال.

أجمل فساتين خطوبة بكتف واحد لنجمات الفن

فستان سيرين عبد النور: ظهرت الفنانة سيرين عبد النور بإطلالة مميزة وأنيقة بإرتدائها لفستان الكتف الواحد، والفستان بقصة عمودية يجعله يبين القوام اللمشوق وبالتالي يتميز بالعصرية والأنوثة معًا.

فستان الفنانة نجوي كرم

إرتدت الفنانة نجوي كرم مجموعة كبيرة من الفساتين بهذا الموديل، وتميزت جميع فساتينها بقدر كبير من الأنوثة والأناقة، فتم تصميمها بشكل ضيق لكي تبرز جميع إنحناءات الجسم كله، واعتمدت الفنانة أيضًا في إختيارها على الفساتين اللامعة مع إضافة بعض التطريزات الجذابة.

فستان ميريام فارس

إختارت الفنانة ميريام فارس فستان بتصميم ضيق وبكتف واحد وبشكل فخم وأنيق، كما أنه بقصة عمودية وبفتحة طويلة من الأمام.

فساتين خطوبة بكتف واحد فستان مايا دياب

إرتدت مايا دياب تصميم جذاب وباللون الأحمر، مع وجود كتف واحد وبفتحة على جانبي الفستان طويلة، ويجمع الفستان بين روح الأنوثة والفخامة معًا، وبالتالي فهو يتيح للعروس الظهور بإطلالة جذابة وعصرية بيوم خطوبتها.

فساتين الكتف الواحد لمصممي الأزياء

نقدم إليكم مجموعة من فساتين الكتف الواحد لبعض مصممي الأزياء، ومن هذه الفساتين مايلي:

فستان طوني ورد Tony Ward

أعلن مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد مجموعة من أجمل فساتين الخطوبة بالكتف الواحد وباللون الأزرق، ويتميز الفستان بأنه بكشكة بسيطة من على الكتف، ويوجد به شق طويل من ناحية الأمام.

فساتين خطوبة بكتف واحد

فستان زياد نكد Ziad Nakad

قدم مصمم الأزياء زياد نكد مجموعة من فساتين الخطوبة التي تجمع بين الفخامة والأناقة، وذلك سواء الفساتين المصممة بكتف واحد أو المصممة بكم طويل، وتتميز جميع هذه الفساتين بأنها بتطريزات جذابة وبراقة في الوقت نفسه، ومصنوعة من الأقمشة الشفافة واللامعة الجذابة.

ذات صلة

ذات صلة