عبايات بألوان فاتحة للفتيات المحجبات بتصاميم عصرية ومختلفة 2020

عبايات بألوان فاتحة للفتيات المحجبات بتصاميم عصرية ومختلفة 2020

عبايات بألوان فاتحة حيث لا تقتصر موضة الألوان الفاتحة على الملابس أو الإطلالات الكاجوال فقط ولكن ظهرت العبايات كأحد أعلام الموضة في الفترات الأخيرة فأصبحت الكثير من الفتيات تعتمد عليها في إطلالاتهم المختلفة للسهرات والجامعة وحتى خروجات مع الأصدقاء، كما اعتمدت الكثير من الفاشونيستات والفنانات على العبايات كإطلالة أساسية في مختلف حفلاتهم، لذلك اختارت دور الموضة والأزياء الكثير من التصاميم والأقمشة والألوان الفاتحة من العبايات لتتناسب مع مختلف الأذواق.

عبايات بألوان فاتحة

لا تقتصر موضة العباية على اللون الأسود فقط وإنما ظهر الكثير من الألوان الأخرى الفاتحة منها والداكنة ولكن موضة هذا العام هي اللون الفاتح في العباية والتصميم الخليجي الذي حافظ على شهرته بين الكثير من التصاميم الأخرى.

عبايات بألوان فاتحة

عبايات بألوان فاتحة

  • تفضل السيدة الألوان المخملية التي تعبر عن أنوثتها ورقتها في العباية والتي تناسب لون بشرتها أيضاً، لهذا يمكنك اختيار ألوان النيود كخيار أساسي لكِ.
  • يمكن للعباية الكشكاش من الأسفل والأكمام الواسعة من أعلى وحزام الخصر من اللون الأبيض والأخضر خيار مثالي لمحبي الموضة والتغير، حيث تتناسب هذه العباية مع خروجات الأهل والأصدقاء في فترة النهار مع حجاب من الكريب وحذاء بكعب أو كوتشي.
  • إن كنتِ من محبي اللون الأسود في العباية ولا يمكنك التخلي عنه فيمكنك الاعتماد على بعض التصاميم التي تجمع بين لونين أحدهم اللون الأسود لتشعري براحة أكبر عند ارتدائك العباية، حيث يمكن الجميع بين اللون الأسود والبيج أو الكشميري والأبيض أو الزهري وغيره من الألوان الأخرى.
  • اختاري العباية المفتوحة من الأمام مع بيزك بلون فاتح أو داكن مع عباية من اللون البيج أو الأوف وايت ظاو البينك وحتى الرمادي مع حزام رفيع من الخصر وحجاب بنفس لون العباية مع حذاء بكعب.
  • تمنح العباية السيدة راحة كبيرة لهذا عليكِ اختيار التصاميم التي تشعرك بالراحة والتحسن وأيضاً الألوان الفاتحة التي تناسب بشرتك، فيمكن الاعتماد على اللون الرصاصي الرمادي البينك والأبيض السيمون وغيره من الألوان الفاتحة ذات الأكمام الواسعة حيث تعطي هذه الأكمام السيدة راحة كبيرة في الحركة، كما تعتبر العباية ذات القصة الواسعة من أكثر التصاميم انتشاراً بين الفتيات.
عبايات بألوان فاتحة

عبايات بألوان فاتحة

ذات صلة

ذات صلة