تعرف على الابراج الاكثر اكتئابا خاصةً مع تغير الفصول الأربعة والسبب في ذلك

تعرف على الابراج الاكثر اكتئابا خاصةً مع تغير الفصول الأربعة والسبب في ذلك

الابراج الاكثر اكتئابا هي تلك التي يزداد تأثير تغيير الفصول عليها وتشعر بالانعزال والرغبة في الإبتعاد عن المحيطين بها مقارنة ب باقيةً الأبراج الأخرى، فنجد على سبيل المثال برج الجدي والجوزاء والسرطان هم أكثر الأبراج عرضة بالاكتئاب في بداية المواسم، فتابعونا لنتعرف على مزيد من التفاصيل في السطور التالية.

ما هي الابراج الاكثر اكتئابا

• برج الجدي

هو أحد الابراج الاكثر اكتئابا التي تأتي في المقدمة حيث يبدأ من 21 ديسمبر إلى 20 يناير وينتمي إلى الأبراج الترابية، يعاني مواليد ذلك البرج من الاكتئاب مقارنةً بغيرهم من الأبراج حيث يدخل في حالة من التفكير العميق ولذلك فإن أبسط الأحداث السلبية تؤثر على حالتهم النفسية بصورة كبيرة.

• برج السرطان

هو أحد الأبراج المائية التي تبدأ من 21 يونيو حتى 20 يوليو ويصاب مواليد تلك الأبراج بالاكتئاب عدة مرات على مدار العام حيث تتميز بشخصية حساسة للغاية وتتأثر بأي كلمة حتى ولو كانت على سبيل المزاح؛ لذلك فإنه يدخل دائرة الاكتئاب بصورة مستمرة ويصعب عليه الخروج منها إلا بعد فترة طويلة.

• برج الجوزاء

هو أحد الأبراج الهوائية التي تبدأ من 21 مايو وتنتهي في 20 يونيو حيث يتسم مواليد ذلك البرج بالتحليل والنقد الدائم لذلك فإنهم معرضون للاكتئاب دون غيرهم، لكنهم على الجانب الآخر يمتلكون شخصية جذابة وغالباً ما تجدهم مفكرين أو أدباء وشعراء.

• برج العذراء

هو أحد الأبراج الترابية التي تبدأ من 21 اغسطس وتنتهي في 20 سبتمبر حيث تتسم بالرومانسية والهدوء والحكمة وتسعى دوماً من أجل الكمال وهو ما يجعلها تصاب بالاحباط وتدخل في نوبة من الاكتئاب؛ حيث يجعلها ذلك تفقد قدرتها في الإلمام بزمام الأمور من حولها وبالتالي تشعر بالفشل.

• برج الحوت

هو أحد الأبراج المائية التي تصنف ضمن الابراج الاكثر اكتئابا حيث تتميز بالحس المرهف والمشاعر الرقيقة تماماً مثل برج السرطان لكنه يختلف عنه في تعرضه لحالة من الاكتئاب في فصل الخريف حيث يفضل البقاء بمفرده والانعزال عن العالم الخارجي لكن سرعان ما يعاود التخلص من تلك الأزمة بصحبة شريك الحياة أو الأشخاص المقربين منه.

كلمات مفتاحية :

الأبراج الترابية برج الجدي برج العذراء

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة