تعرف على لون الشعر المناسب لكل برج والذي يعكس الصفات الشخصية

تعرف على لون الشعر المناسب لكل برج والذي يعكس الصفات الشخصية

لون الشعر المناسب لكل برج هو ما تبحث عنه كثير من السيدات من أجل مواكبة الموضة، وفي نفس الوقت إختيار اللون الذي يتناسب مع شخصيتها.

 لذلك تابعينا سيدتي لنتعرف على آراء الخبراء التي تمكنك من اختيار اللون الذي يناسبك حسب طبيعة برجك.

ما هو لون الشعر المناسب لكل برج

برج الحمل: هو أحد الأبراج النارية التي تتسم بالتهور والهند لذلك يناسبه اللون البني القاتم يتخلله خصلات باللون الأحمر الناري.
وأيضًا برج الثور: أحد الأبراج الترابية التي تتم بالاجتهاد والتدقيق لذلك يمكنه البقاء على حالته الأصلية أو إختيار أي من الألوان الترابية.
برج الجوزاء: هو أحد الأبراج الهوائية المتقلبة المزاج الذي يكره الروتين ومن الصعب إختيار لون محدد لكن يمكن صبغ الشعر باللون البني المتوسط مع خصلات بلون الكراميل.
ويعد برج السرطان: أحد الأبراج المائية التي تتسم بالهدوء والرومانسية يقدس العائلة والحياة الأسرية لذلك يمكن إختيار لون البني القاتم.
برج الأسد: أحد الأبراج النارية التي تتسم بالحس الفكاهي والشخصية الجذابة التي تلفت الإنتباه إليها لذلك يمكن أن يتم إختيار لون الشعر الأشقر الفاتح او الأحمر الناري أو البرتقالي المتوهج.
برج العذراء: هو أحد الأبراج الترابية الدافئة التي تتسم بالعفوية والدقة في إنجاز المهام الموكلة إليها لذلك يمكن إختيار الألوان القاتمة مثل اللون البني البارد أو النحاسي.

الأبراج الأخرى

برج الميزان: أحد الأبراج الهوائية التي تمتاز بالدبلوماسية ولديها كثير من العلاقات الاجتماعية الناجحة ويتميز بحب التنسيق لذلك يناسبه اللون الأشقر القاتم.
وبرج العقرب: أحد الأبراج المائية التي تحب السيطرة وتمتلك شخصية جذابة لذلك يناسبها اللون الأسود القاتم أو الألوان الغريبة والغير تقليدية مثل اللون الرمادي.
برج القوس: هو أحد الأبراج النارية المعروفة بالحيوية والانطلاق الذي يتسم بحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد لذلك يناسبه الاحمر المتوهج أو الأصفر الذهبي.
أيضًا برج الجدي: أحد الأبراج الترابية النمطية والطموحة التي تحب الانعزال أن الانطواء وبناء عالم خاص بها لذلك يناسبها البني القاتم.
برج الدلو: أحد الأبراج الهوائية التي تتسم بالانفراد وتفضل الأمور الغير تقليدية أو الغير مألوفة لذلك يمكنه مزج أكثر من لونين بالإضافة إلى الألوان الجريئة أو الحادة.
برج الحوت: هو برج ماسي مبتكر بطبعه يعشق الفنون لذلك يناسبه اللون الأشقر الفاتح.

كلمات مفتاحية :

برج الحوت برج السرطان برج العذراء لون الشعر المناسب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة