المرأة العصرية والراقية

فساتين باللون الاخضر الفاتح للمحجبات لاطلالة عصرية للحفلات اعرفيها

تفضل الكثير من المحجبات في الاعتماد على الفساتين الواسعة والمريحة بألوان فاتحة سواء أثناء السهرات أو المشاوير العادية لذا نقدم فساتين باللون الاخضر الفاتح للمحجبات، لما يتميز به من مظهر بديع ومريح للعين، تهوى الكثيرات الإعتماد على ذلك اللون في إطلالاتهن لذا فيما يلي نقدم استايلات مختلفة لفساتين باللون الأخضر محتشمة اختاري منها ما يناسبك.

فساتين باللون الأخضر الفاتح للمحجبات

هناك العديد من التصميمات التي تتناسب كافة مناسباتك وسنقوم بطرحها في السطور التالية:

 فساتين باللون الاخضر الفاتح
فساتين باللون الاخضر الفاتح

فساتين باللون الأخضر محتشمة للمناسبات

  • إذا كنتي من مفضلي الاطلالات الرقيقة والناعمة يمكنك الاعتماد على فستان طويل بثنيات ناعمة من منطقة الصدر مصمم بقماش فاخر وطبعات لأزهار فضية اللون.
  • من الممكن ارتداء فستان أخر بنفس اللون مصمم ببعض النقوش البسيطة من على منطقة الصدر بطريقة مزخرفة ومزين من الأسفل ببعض الورود البيضاء الكبيرة.
  • هناك أيضاً تصميم فستان ناعم باستايل ضيق من الأعلى واسع بالأسفل مزين ببعض الفصوص الفضية ووشاح على الكتفين بنفس اللون.

فساتين باللون الأخضر الفاتح للمحجبات للخطوبة

يعد اللون الأخضر الفاتح من أبرز الألوان المنتشرة في الفترة الأخيرة لفساتين الخطوبة لإطلالة أكثر أناقة ونعومة، لذا قدم العديد من مصممي الأزياء فساتين تتناسب مع مختلف الأذواق ومنها:

فساتين باللون الاخضر الفاتح
فساتين باللون الاخضر الفاتح
  • هناك تصميم أنيق يجمع بين الاحتشام والبساطة فهو عبارة عن فستان طويب وبأكمام طويلة باللون الأخضر الفاتح مزين من على الرقبة والأكمام والخصر بمعادن منقوشة باللون البرونزي ليزيد من جمال التصميم، مع حجاب باللون البني المائل إلى نفس درجة التطريز مصنوع من القماش الناعم.
  • التصميم التالي عبارة عن فستان منفوش باللون الأخضر الفاتح مطرز من منطقة الصدر ببعض الألوان المتناسقة وكذلك من الأكمام وأطرافه السفلى مع حجاب رائع من نفس لون التطريز لتزيد اطلالتك أناقة ورقي.
  • اطلالتنا التالية اطلالة كلاسيكية مفعمة بالأناقة فهو عبارة عن فستان طويل بأكمام ضيقة تم تزيينه من الصدر والأكمام والوسط باللون الذهبي مع قطعة من الشيفون من نفس لون الفستان.
  • صمم ذلك التصميم بطريقة رائعة من لونين تم تداخل اللون الأخضر الفاتح مع اللون السكري بقماش لامع بطبقات متدرجة بنفس اللونين وبطريقة ناعمة ومزين بنقوش بسيطة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة