المرأة العصرية والراقية

شي إن تطلق مجموعة جديدة بالتعاون مع فرح الهادي

يسر المتجر العالمي لتسوق الأزياء عبر الإنترنت، شي إن الإعلان عن إطلاق المجموعة الجديدة والحصرية لخريف وشتاء 2020 “SHEIN X FARAH”، بالتعاون مع النجمة الكويتية فرح الهادي.

 

تم استلهام قطع مجموعة موديلات الريترو من قبل فرح الهادي، مع عرضها للإطلالات وإبراز روعة التصاميم وكيفية تنسيق الفساتين الخريفية الأنيقة والمعاطف الراقية وأزياء الحفلات البرّاقة والمثيرة.

 

تحتفل شي إن بتمكين المرأة وتؤمن بمدى قدرتها على النجاح وإثبات ذاتها، وتدعوها إلى استكشاف شخصيتها الفردية والتعبير عنها من خلال الأزياء العصرية والمريحة المتوفرة بأسعار مناسبة. تتعاون العلامة التجارية شي إن مع العديد من المؤثرين المشهورين عالمياً، وتم ترشيح النجمة الشهيرة فرح الهادي لتكون أول من يطلق مجموعة أزياء جديدة بالتعاون مع شي إن في الشرق الأوسط.

 

تتكون تشكيلة “SHEIN X FARAH” لموسم خريف وشتاء 2020 من 4 مجموعات: الأنثى الكلاسيكية، و”فاء” الأنيقة، والإطلالات الكاجوال، وإطلالات الحفلات وأكثر.

 

تحتضن مجموعة الأنثى الكلاسيكية طراز الأناقة والنعومة والأنوثة مع لمسة عصرية، حيث تبرز التفاصيل الكلاسيكية في قطع الباستيل الأساسية العصرية التي تعتبر مثالية لإطلالات العمل أو أزياء الحفلات الجذابة أو المناسبات الأخرى.

 

تعتبر مجموعة إطلالات “فاء” الأنيقة حقبة عصرية جديدة تتميز بالجاذبية والأناقة وتعيد إحياء الإطلالات الكلاسيكية الساحرة التي تشمل الفساتين الأنثوية بتفاصيل الدانتيل الرائعة، وطبعات الأزهار، والأكمام المنفوخة الجذابة؛ كل قطعة أنيقة في المجموعة تتميز بلمسات ملفتة للنظر تضفي جاذبية إلى خزانة الملابس.

 

تضم مجموعة الإطلالات الكاجوال التي تعتبر مثالية لجميع الأذواق والأوقات لأنها تتكون من قطع مميزة متناسقة مع بعضها البعض لتكوين إطلالات سهلة وسريعة؛ إذا كنت تبحثين عن ملابس عمل عصرية أو مجموعة مختارة من القطع اليومية الأنيقة، فهذه هي المجموعة المثالية لكِ.

 

اكتشف مجموعة إطلالات الحفلات مع اقتراب موسم الحفلات يحين الوقت للتألق وتنسيق الإطلالات الجذابة. هذه المجموعة الرائعة والمميزة تشتمل على فساتين بألوان جريئة، وأكمام المنفوخة، وتصاميم خصر مشدود، ولمسات تفاصيل برّاقة لامعة، كما تحتوي المجموعة أيضاً على خيارات متعددة من قطع مستقلة مثل التنانير والبلايز الجذابة.