المرأة العصرية والراقية

تنسيق المجوهرات مع العبايات – تعملي فنون تنسيق المجوهرات حتي تتألقي

تنسيق المجوهرات مع العبايات بطرق مختلفة ورائعة تلفت أنظار الحاضرين حيث تعتبر المجوهرات أحد أهم الاكسسوارات التي تكمل الإطلالة الخارجية للملابس وتضفي عليها طابع خاص أو لمسة أنثوية ساحرة، فكثير من الفتيات تجهل قواعد أو فنّ تنسيق المجوهرات وبالتالي تفسد إطلالتها والعكس صحيح فإن إختيار المجوهرات المناسبة تجعلها تزيد أناقة ورقي.

لذلك عملنا على تجميع آراء الخبراء والمتخصصين في مجال الموضة التي تقدم لكِ بعض الأفكار والنصائح التي ستساعدك سيدتي بالتأكيد على اختيار المجوهرات المناسبة مع العبايات في مختلف الأماكن، تابعينا.

طرق تنسيق المجوهرات مع العبايات

ثمة الكثير من الأفكار التي تطرحها كبرى بيوت الأزياء العالمية من أجل تنسيق المجوهرات مع العبايات بمختلف تصميماتها بحيث تظهر أناقتها وتجعلكِ تحصلين على إطلالة متميزة، فنجد على سبيل المثال:

  •  يجب عليكِ إختيار المجوهرات ذات التصميم البسيط إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عملية تناسب بيئة العمل من خلال القفطان أو العباءات الرسمية مثل القلادات المتدلية الرقيقة والساعات الرفيعة ذات التصميم البسيط دون أي كريستالات او ألوان براقة.
  • إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة شبابية تناسب الجامعة أو الأماكن العامة يمكنك ارتداء العبايات الخليجية ذات السحاب الأمامي مع بنطال چينز وقلائد متعددة الطبقات تنسدل على الرقبة مع أساور عريضة تعتمد على نقوش هندسية أو فرعونية والخواتم فضية أو نحاسية دون أي تكلف.
  • أما عن تنسيق المجوهرات مع العبايات للحفلات والمناسبات فيمكنك إختيار المجوهرات الفاخرة التي تعتمد على أقراط الثريا الفاخرة والأساور الذهبية العريضة مع القلادات والخواتم المرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة  مع مراعاة إختيار عباءات سوداء خالية من التفاصيل حتى تظهر روعة تصميم تلك المجوهرات.

  • ينصح الخبراء بعدم الدمج بين الاكسسوارات الفضية مع الذهبية أو النحاسية حيث يجب اختيار المجوهرات من فئة واحدة وغالباً ما تتناسب الاكسسوارات الفضية والنحاسية مع الملابس الرياضية أو الرسمية خلال فترات النهار والذهبية في السهرات والحفلات المسائية مع العبايات السوارية.
  • يمكنك تجربة المجوهرات الملونة التي تمنحك إطلالة متجددة أو مختلفة عن تلك التي تعتادين على ارتداؤها ولاسيما خلال حفلات الزفاف التي تتم في فترة النهار أو خروجات الأصدقاء كذلك المولات والأماكن العامة.

 

يمكنك أيضا قراءة