مجوهرات ناعمة من اللؤلؤ

مجوهرات ناعمة من اللؤلؤ

انتشرت في الآونة الأخيرة مجموعة مجوهرات ناعمة من اللؤلؤ ذات أشكال متنوعة وبسيطة اكتسحت موضة الخريف والشتاء لهذا العام بعد أن كانت مقتصرة فقط على الحفلات المسائية بل أصبحت جزء من الإطلالة العملية والرسمية، فتابعونا لنستعرض معكم بعض من تلك التصميمات الفريدة وكيف يمكن تنسيق الملابس معها.

إليك أحدث تصميمات مجوهرات ناعمة من اللؤلؤ

  أطلقت كبرى بيوت الأزياء أحدث صيحاتها من الاكسسوارات لهذا العام والتي تعتمد على تصميمات مجوهرات ناعمة من اللؤلؤ تلك التي تتميز بالرقة والأنوثة وتمنحك إطلالة متميزة فنجد على سبيل المثال:

  • يمكنك التألق بإطلالة شبابية جديدة من نوعها عن طريق ارتداء بنطال من الچينز مع تيشيرت باللون الأبيض أو الأسود وحقيبة خصر صغيرة مع طقم من اللؤلؤ الصغير مكوّن من أقراط صغيرة متدلية مع قلادة فضية رقيقة بها حبّات من اللؤلؤ وخاتم يحمل نفس التصميم.
  • إذا رغبتِ في الحصول على إطلالة عملية تناسب بيئة العمل يمكنك ارتداء بزّة أو سترة رسمية مع بنطال من نفس النوع أو يمكنك ارتداء بنطال ليقنز چينز وارتداء طقم كامل من اللؤلؤ الأبيض الناعم الذي يعتمد على قلادة متوسطة الحجم تغطي جزء من الرقبة مع أقراط من نفس الشكل وسوار فضي مزود بقطعة واحدة من اللؤلؤ.

  • إذا كنتِ من عشاق المغامرة وترغبين في الحصول على إطلالة جريئة يمكنك تجربة ارتداء طقم من اللؤلؤ المموج ذو الأحجام المختلفة والألوان المتعددة التي تظهر من خلال ارتداء فستان مزركش ذو ألوان حيادية مع مراعاة ترك الشعر منسدلاً على الكتفين.
  • إذا كنتِ تميلين إلى الإطلالة الكلاسيكية يمكنك ارتداء فستان أو چمبسوت باللون الأسود وأحمر شفاه باللون النبيتي مع ارتداء طقم مجوهرات ناعمة من اللؤلؤ التي تعتمد على قلادة متعددة الطبقات تمزج بين قطع الماس واللؤلؤ واقراط كبيرة الحجم بالإضافة إلى الأساور الذهبية المطعمة باللؤلؤ.
  • لا تترددي في الحصول على طقم اللؤلؤ الحلزوني في خزينة ملابسك إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية غير تقليدية تعتمد على أقراط حلزونية سادة وأخرى ملونة، والتي يمكن ارتداؤها مع البنطال الباجي أو الشارلستون وسنيكرز رياضي باللون الأبيض أو الوردي مع سويتشرت يتناسب مع أجواء الخريف.

 

ذات صلة

ذات صلة