شارلوت تلبوري تحقق لك أحلامك في الجمال خلال يوم الجمعة السوداء

شارلوت تلبوري تحقق لك أحلامك في الجمال خلال يوم الجمعة السوداء

تضع شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو وفنانة مكياج النجوم، لمساتها الساحرة على موسم الجمعة السوداء لتجعله أكثر تميّزاً وروعة مع إطلاق علبتها الساحرة، MYSTERY BOX، في المنطقة للمرة الأولى. أكشفي عن أسرار ومدخرات ساحرة في يوم الجمعة السوداء هذا، المتوفرة حصرياً فقط في متاجر Beauty Wonderland لشارلوت تلبوري وعبر واتساب للأعمال في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت!

 

بعد سلسلة من الصفقات المثيرة بشكل لا يصدق على مدار الأسبوع للاحتفال بعشاق الجمال يوم الجمعة السوداء، ولأول مرة على الإطلاق في الشرق الأوسط – احصلي على خصم بنسبة 50%* على رموز العناية بالجمال الأعلى مبيعاً في علبة MYSTERY BOX الجديدة من شارلوت، المتوفرة في المتاجر لمدة خمسة أيام من 26 حتى 30 نوفمبر.

 

تمتعي بقمة التألّق المتوفر حصرياً في متاجر Beauty Wonderland لشارلوت تلبوري مع علبة MYSTERY BOX الساحرة والأساسية لشارلوت تلبوري، والغنيّة بتشكيلة من ستة منتجات مميزة للعناية بالجمال بالحجم الكامل اختارتها شارلوت بعناية لمنطقة الشرق الأوسط. تضم هذه التشكيلة بعضاً من مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة الأعلى مبيعاً من شارلوت، والتي تستخدمها لعملائها من المشاهير؛ ظلال العيون Instant Eye Palette بلون Pillow Talk، ظلال العيون Luxury Eye Palette of Pops بلون Pillow Talk، مفتّح البشرة Glowgasm Beauty Light Wand بلون Goldgasm، منظّف البشرة Goddess Cleansing Ritual، بودرة  Filmstar Bronze & Glow باللونين الفاتح/المتوسط وأحمر الشفاه Matte Revolution بلون Queen. تشكّل هذه العلبة الغامضة الهدية المثالية لأحبائك أو لنفسك، لأنك تجدين فيها كل الأشياء الأكثر تميّزاً من شارلوت والضرورية لمجموعة مكياجك.

 

سجّلي اسمك على قائمة الانتظار وكوني واحدة من بين الأوليات اللواتي يحصلن على علبة MYSTERY BOX الساحرة هذه، من خلال إرسال رسالة على واتساب الأعمال لشارلوت تلبوري 1212 182 965+

كلمات مفتاحية :

الجمعة السوداء شارلوت تلبوري

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة