المرأة العصرية والراقية

اطلالات عصرية للمحجبات لكل المناسبات لكبار مصممي الأزياء

تبحث كل فتاة عن اطلالات عصرية للمحجبات تتناسب مع خروجاتها ولذلك تلهث وراء كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء لتتعرف على ما هو المناسب لذوقها، وذلك لتتمكن من الاستقرار على ما ستحتاجه في هذا الموسم من اطلالات ليلية أو نهارية سواء للبحر أو ممارسة الرياضة وكذلك الحفلات، لذا تابعي معنا الكلمات التالية لتتعرفي على كل ما هو جديد.

اطلالات عصرية للمحجبات لكل المناسبات

  • إذا كنتي من محبي ممارسة الرياضة يمكنكِ الإعتماد على إطلالة عارضة الأزياء هايلي بيبر والتي نسقت بها بنطال هاي ويست بطبعات عسكرية مع توب باللون الأبيض وأكملت الإطلالة العصرية بجاكيت رمادي كبير وحذاء لامع.
  • في حالة البحث عن اطلالة عصرية تتناسب مع الشاطئ، على الفور يمكنك الاستعانة بإطلالة الفاشينيستا اللبنانية غنى غندور فقد ارتدت وشاح باللون الوردي متناسق مع جسدها إلى جانب قبعة رأس كبيرة بنفس اللون ونظارة شمسية وقرط كبير الحجم.
  • التصميم التالي يتناسب خروجاتك النهارية فيمكنكِ ارتداء بنطال جينز باللون الفاتح مع توب كب باللون البرتقالي جاكيت باللون الجملي، نسقي معه حذاء رياضي وشنطة بيضاء اللون.

  • اعتمدي على تلك الاطلالة الناعمة في سهراتك وذلك من خلال ارتداء تنورة قصيرة باللون الأسود وبلوزة حرير من اللون الأحمر، نسقي معهما حذاء عالي باللون الأسود مع مكياج معتمد على الروج الأحمر الصارخ.
  • أما عن الإطلالات البسيطة والعصرية والتي تتناسب مع أوقات العمل من السهل تنسيق فستان باللون الأخضر الفاتح طويل تم تصميمه بقماش مع بعض الكسرات الناعمة وحزام على الوسط، مع الاعتماد على مكياج ترابي.

 

موديلات للمحجبات

  • من الممكن الاستعانة بتلك الإطلالة الشبابية الرائعة من خلال ارتداء بنطلون باللون الأزرق الفاتح مع توب أبيض وبليزر أصفر اللون نسقي معه حجاب باللون الأبيض وحذاء رياضي ذات اللون.
  • تلك الإطلالة هي الأروع على الإطلاق وتتناسب مع الفتيات الصغيرات، وذلك من خلال ارتداء تنورة طويلة منفوشة بعض الشيء بألوان متداخلة، مع بلوزة بيضاء بأكمام منفوخة من الأعلى للأسفل، وحجاب باللون النود مع انتعال حذاء شفاف وهو منتشر جداً في ذلك الوقت.
يمكنك أيضا قراءة