المرأة العصرية والراقية

فساتين خطوبة منفوشة باللون الاصفر إطلالة مثل النجمات العال

فساتين خطوبة منفوشة باللون الاصفر من أكثر الموديلات التي انتشرت بالآونة الأخيرة بين النجمات العالمية، كما أن اللون الأصفر واحد من الألوان الأنيقة التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة ويمنح الفتاة لمسة أنيقة، لذا يعتبر من أنسب الاختيارات للفتاة يوم الخطوبة، خاصة إذا كان يتمتع بتصميم منفوش مميز يجعلك تحصلين على إطلالة خاطفة مثل النجمات العالمية.

فساتين خطوبة منفوشة باللون الاصفر

هناك الكثير من التصاميم التي تستطيع الفتيات الاختيار من بينهم ومنهم التالي:

فستان خطوبة أصفر بتصميم الكشكش الطبقي

الفتاة قصيرة القامة يناسبها هذا التصميم فقد اعتمدته نجمة البوب المشهورة ريانا، وحرصت على أن تقوم باختيار فستان ذات اللون الأصفر الكشكش المتدرج على هيئة طبقات حتى يزيدها طول وفخامة وهو الأنسب لكل فتاة قصيرة لأنه سوف يمنحها إطلالة أنيقة ولمحة شبابية عصرية.

فساتين خطوبة منفوشة باللون الاصفر الشيفون الحرير

ذا كنت تحبين في يوم الخطوبة أن ترتدين فستان ناعم وبسيط للغاية ومنفوش في نفس الوقت، فيمكن أن تختار من تايلور سويفت باللون الأصفر الفاقع بحيث أن ضيف من ناحية الخصر ومنفوش بسيط ومنسدل بشكل ناعم ومخملي.

فستان خطوبة أصفر منفوش تصميم الميرماد

هو من أحد التصاميم المناسبة للفتيات التي تتمتع بطول القامة ويمكن اختيار هذا الموديل الأنيق على نفس طريقة باولا باتون حيث أطلت بفستان بدرجة الأصفر الفاقع ميرماد منفوش دون أكمام لذا يمكن أن تختارين مجموعة من المجوهرات الفخمة التي تبرز جمالك في تلك الليلة، وهو من التصاميم والألوان المناسبة للفتيات ذات البشرة الخمرية.

فساتين خطوبة منفوشة باللون الاصفر

فستان خطوبة أصفر منفوش ناعم

هناك العديد من فساتين الخطوبة بدرجة اللون الأصفر التي تكون مستوحاة من إطلالات عصرية وبسيطة وقد حرص المصمم اللبناني ايلي صعب أن يقدم فستان أصفر منفوش مرصع بالزخارف والتطريز البراق على الصدر مع وجود حزام ذهبي حول الخصر والأكمام الطويلة الواسعة.

فستان خطوبة أصفر منفوش

حرصت الكثير من الماركات العالمية فساتين خطوبة منفوشة باللون الأصفر ذات إطلالة مبهرة وفخمة تناسب لمثل هذا اليوم، كما قدم العديد منهم تصاميم عصرية مزينة باكسسورات براقة خاصة من على الخصر.