المرأة العصرية والراقية

علامات مجوهرات لبنانية رائعة الجمال للخطوبة وهدايا عيد الحب

يبحث كثير من عشاق الأناقة والتميز عن أفضل علامات مجوهرات لبنانية تقدم مجموعة متنوعة من الخواتم والأقراط والقلائد والأساور التي تتميز بالأناقة والرقي وفي نفس الوقت ذات خامات عالية الجودة ودقة في التصميم، لذلك دعونا نصحبكم في جولة قصيرة نستعرض من خلالها على أشهر الماركات اللبنانية وبعض من أعمالهم.

ما هي أشهرعلامات مجوهرات لبنانية ؟

علامة هيمو: هي واحدة من أشهر العلامات التجارية التي تأسست في لبنان منذ عام 1973 وعملت طوال تلك الفترة على تقديم كل ما هو متميز ومبدع في عالم المجوهرات من خلال تصميم قطع ذات دقة عالية وفق أسس علمية من قبل كبار الحرفيين والمصممين والتي تنال إعجاب الكثير من المشاهير ونجوم المجتمع.

 تمتلك الآن علامة هيمو مايقارب ال 15 متجراً في لبنان بالإضافة إلى الإشتراك في مختلف الفعاليات في دبي وباريس ومن المقرر أن تطلق أحدث مجموعاتها في الفترة المقبلة وإطلاق خط إنتاجي جديد يعتمد على تصميم المجوهرات الجلدية لأول مرة.

علامة عازار

هي واحدة من أشهر علامات مجوهرات لبنانية يمتد تاريخها لما يقارب ال 30 عام التي تتميز بتنفيذ قطع فنية رائعة معتمدة على أحجار الألماس التي تأتي من بلچيكا كذلك تصميم مجوهرات معتمدة على الأحجار الكريمة.

تتميز علامة عازار بتصميم قطع عملية تتوافق مع أهواء عشاق المجوهرات في العصر الحالي والتي تتسم بالبساطة والرقة وفي نفس الوقت ذات شكل مبهر وجذاب، تمتلك الشركة عدد من الفروع في دولة لبنان لكنها تمتلك فروع أخرى في مختلف الدول الأجنبية مثل الولايات المتحدة وإيطاليا.

مجوهرات نصولي

طالما ارتبط إسم المجوهرات الماسية بعلامة نصولي تلك الشركة الرائدة في مجال تصميم المجوهرات التي تعتمد على الألماس النادر والتي تأسست في لبنان عام 1982 وخلال فترة قصيرة أصبحت ضمن الشركات الإقليمية الرائدة في الوطن العربي.

تعمل على تصميم وتصدير عدد من التصميمات الفريدة من أقراط وقلائد وساعات فاخرة حيث تضم مجموعة متميزة من الخبراء الذين يقومون بتصميم قطع كلاسيكية فريدة تعتمد على أحجار الياقوت والزمرد والمرجان التي ترضي كافة الأذواق وترضي إعجاب الكثيرين من عشاق التميز.

يمكنك أيضا قراءة