المرأة العصرية والراقية

مجوهرات براقة باشكال النجوم مجموعة مميزة لأجمل الماركات العالمية

يمكنكِ تدليل نفسك الآن من خلال اختيار أي من مجوهرات براقة باشكال النجوم تقدمها لكِ كبرى الماركات العالمية حيث تمنحكِ أنوثة وجاذبية تخطف الأنظار، تابعينا في السطور التالية لنتعرف على أحدث الموديلات مجوهرات و التي يمكنك اقتناؤها لاكتمال أناقتك واطلالتك الخارجية.

احدث تصميمات مجوهرات براقة باشكال النجوم

  يمكنك الخروج عن المألوف واختيار واحدة من أحدث قطع الاكسسوارات التي تواكب الموضة ومستوحاه من عالم الفضاء والمجرات والكواكب من خلال تصميمات مجوهرات براقة باشكال النجوم والتي تكمل إطلالتك الخارجية وفي نفس الوقت تواكب الموضة العالمية، فنجد على سبيل المثال:

  • يمكنك اختيار قلادة فضية مكونة من عدة طبقات يتدلى منها عدد من النجوم بحيث توزع بطريقة متساوية وبالتالي يتم ارتداؤها مع فستان رقيق أو بلوزة أنيقة سادة بدون أي تفاصيل على منطقة الصدر حتى تظهر روعة ذلك التصميم مع اختيار سوار فضي يحمل نفس الشكل.

  • ارتداء مجموعة من الأساور المعدنية العريضة التي تبدأ على شكل سهم وتنتهي على شكل نجوم أو تأتي بأشكال المجرات والمجموعة الشمسية، لكن يفضل ارتداؤها من قبل الفتيات اللواتي تعاني من امتلاء الذراعين حيث تساعد على إخفاء جزء منها مع اختيار فستان أنيق باللون الأسود أو الأزرق حتى يظهر تلك التفاصيل.

  • للحصول على إطلالة شبابية ومميزة يمكنك اختيار أي من المجوهرات البراقة على هيئة النجوم مع إضافة قطع على شكل هلال أو كواكب صغيرة ملونة وبسيطة تزين بها رقبتكِ مع إختيار سوار وأقراط متدلية تحمل نفس الشكل على أن يتم ارتداؤها مع فستان مزركش قصير أو بلوزة أنيقة مع تنورة بيليسيه قصيرة وسنيكرز رياضي.

كيف يمكنك تنسيق المجوهرات مع الملابس الشتوية؟

يمكنك تنسيق مجوهرات براقة باشكال النجوم مع الملابس الشتوية بطريقة مبتكرة وجديدة فنجد على سبيل المثال:

  • يمكنك ارتداء بلوڤر هاي كول أو ذو رقبة عالية باللون الأرجواني أو الرمادي الداكن مع إختيار قلادة ذات طبقات متفاوتة على شكل النجوم متعددة الأحجام ويمكن اختيار أقراط صغيرة من نفس التصميم.

  • بمقدورك اختيار أي من الجواكيت الجلدية باللون الأسود أو البيچ القاتم مع ارتداء فستان قصير أسفل منه للحصول على إطلالة ناعمة مع إختيار عقد معدني معتمد على حبّات اللؤلؤ المطعمة بأشكال النجوم.

 

يمكنك أيضا قراءة