المرأة العصرية والراقية

فساتين خطوبة بسيطة ورقيقة لكل عروس تعشق التألق والتميز

فساتين خطوبة بسيطة ورقيقة مميزة كل ما تبحث عنه الفتيات عند قدوم موعد حفل الخطوبة، وتختلف الاختيارات على حسب ذوق وشخصية كل فتاة، لأنها تضع في مخيلتها تصميم وموديل خاص بها، كما أن هناك الكثير من الموديلات التي تحصل إعجاب فتيات هذا العصر لأنها عصرية وأنيقة وراقية للغاية، وسوف نستعرض لكم مجموعة من موديلات فساتين الخطوبة المختلفة لمساعدة الصبايا المقبلين على الخطوبة.

فساتين خطوبة بسيطة ورقيقة

يوجد الكثير من الموديلات التي تحتار بينها الفتيات ولكن في النهاية كل واحدة منهم تختار ما يناسبها وأكثر موديلات فساتين الخطوبة الآتي:

فساتين خطوبة بأكمام طويلة

قدم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد موديل لفستان خطوبة يتمتع بأكمام طويلة، مرصع بتطريزات براقة ولمسات من الريش بالأكمام والقبة.

 بينما قدم المصمم زياد نكد فستان باللون الأزرق بقصة منفوشة ومرصع أيضاً بالتطريزات اللامعة البراقة مع حزام معدني حول الخصر باللون الفضي.

 أما بالنسبة إلى المصمم المشهور إيلي صعب فقد قدم فستان خطوبة منفوش بها أكمام طويلة مرصع باللون الذهبي مع حزام وردي.

فساتين خطوبة بسيطة ورقيقة بتنورة

قدم في هذه السنة العديد من صيحات الموضة الخاصة بفساتين الخطوبة بالتنورة الإضافية التي يمكن أن يتم فصلها عن الفستان، وحصل فستان المصمم زهير مراد الذهبي المرصع بتطريزات لامعة وبراقة مع الأكمام الطويلة والتنورة الإضافية وحزام حول الخصر.

وعلى جانب أخر قدم المصمم زياد نكد فساتين خطوبة شفاف مرصع بتطريزات باللون الفضي مع أكمام منفصلة بتصميم منفوخ مع تنورة تول إضافية، وقد قدم إيلي صعب فستان أرجواني بقماش مخمل به تطريزات لامعة مع حزام حول الخصر.

فساتين برفقة الكاب

ظهرت مؤخراً موديلات من فساتين الخطوبة والتي يرافقها الكاب، وقدم زهير مراد مصمم الأزياء فستان بكاب مزين بالتطريزات البراقة مع لمسات من الريش، حيث قام المصمم إيلي صعب فستان باللون الأزرق الفاتح بقماش شفاف وكاب وتنورة منفوشة، وقد أعجبنا بفستان المصمم زياد نكد وهو فستان ناعم بقصة عمودية مرصع بتطريزات لامعة براقة مع كب طويل.

فساتين خطوبة قصيرة

تعد من أكثر الموديلات التي يعجب بها بعض الفتيات وتناسب الكثير منهم، خاصة الفتيات القصيرة وتمنحها رشاقة ونعومة وتكون أكثر أنوثة وجاذبية، وقدمت الماركة Malliny أكثر من 4 فساتين خطوبة قصير بيبي بلو، والأول منها تصميم أنيق مزين بالورود مع تنورة تول.

يمكنك أيضا قراءة