فساتين زفاف ميدي من مختلف الأقمشة ما بين الستان والتُل والشيفون

فساتين زفاف ميدي من مختلف الأقمشة ما بين الستان والتُل والشيفون

فساتين زفاف ميدي من أكثر الفساتين التي تبحث عنها الفتيات التي تفضل الخروج عن المألوف أو الموضة الجديدة حيث انتشرت موضة هذه الفساتين في الفترة الأخيرة، أيضاً يمكن للفتيات المحجبات ارتداء هذا النوع من الفساتين في المنزل في يوم الحنة كنوع من أنواع التغير، فظهر عدد كبير من المصممين الذين حرصوا على توفير أفضل التصاميم والقصات التي تتناسب مع جميع الفتيات.

فساتين زفاف ميدي

هناك الكثير من المويدلات والقصات المختلفة للفساتين الميدي التي تتناسب مع مختلف الأذواق حيث حرص مصممي الأزياء على اختيار أفضل الموديلات للتناسب مع موضة هذا العام ومنها :

فساتين زفاف ميدي

فساتين زفاف ميدي

  • هناك الفساتين التي تكون بقصة ضيقة فوق الركبة والتي تندرج تحت مُسمي الميني حيث تتنوع لأقمشة هذه الفستان وأيضاً تأتي بتطريز مختلف وناعم.
  • الفستان القصير بقصة على شكل سبعة من منطقة الصدر ومزود بزيل من الخلف.
  • تليق قصة الفستان القصير المستقيم بالحفلات التي تُقام في النهار حيث يمكن اختياره بأكمام أو من دون أكمام ويمكن أن يتناسب مع طويلات القامة.
  • الفستان الستان متناسب مع أصحاب القوام الرفيع مع حزام من الخصر والحفلات الليلية إذ أنه يتناسب كثيراُ مع فترة المساء نظراً للمسة اللمعان التي تتميز بها الأقمشة الستان.
  • الفستان القصير المضغوط من الخصر يُظهر القوام الممشوق للفتاه ويُضفي لمسة جمالية وأنثوية خاصةً إن كان الفستان بقصة مختلفة من منطقة الصدر.
  • يمكن اختيار الفستان الميدي المنفوش من أسفل فهو يناسب كثيراً الفتيات الممتلئات لإخفاء بعض الديفوهات أو عيوب الجسم.
  • الفساتين المصنوعة من التُل هي الخيار الأول للعديد من الفتيات في جميع الحفلات خاصةً في حفلات الزفاف لأنها تُعطي طابع أنثوي رقيق، حيث يمكن ارتداء فستان من التُل قصير منفوش من أسفل وأكمام مصنوعة من التُل مع عقد رقيق وبسيط في التفاصيل.
  • الفساتين ذات الحمالة الواحدة هي موضة هذا العام حيث قامت كثير من دور الأزياء بالاعتماد على هذه القصة في فساتين حفلات الزفاف القصيرة والمصنوعة من أقمشة بسيطة كالدانتل والشيفون نظراً لنعومة هذه الأقمشة في حفلات الزفاف وتتناسب مع الفترتين الصباحية والمسائية.
فساتين زفاف ميدي

فساتين زفاف ميدي

ذات صلة

ذات صلة