الأبراج الأكثر حظا 2021 المنافسة قوية بين 4 أبراج هذا العام تعرف عليها

الأبراج الأكثر حظا 2021 المنافسة قوية بين 4 أبراج هذا العام تعرف عليها

يبحث كثير من متابعين عالم الفلك ومن لديه شغف بمعرفة توقعات العام الجديد عن الأبراج الأكثر حظا 2021 التي يحالفها الحظ على الصعيد العاطفي والمادي والاجتماعي بعد انقضاء عام 2020 المليء بالأحداث المؤلمة والحزينة، تابعونا في السطور التالية لنتعرف سوياً على مزيد من التفاصيل الخاصة بتلك التوقعات التابعة لكبار علماء الفلك.

ما هي الأبراج الأكثر حظا 2021 ؟

  قبل الحديث عن الأبراج الأكثر حظا 2021 يمكننا ذكر بعض من التوقعات العامة للعام الجديد حيث يشير كثير من الخبراء أن حركة الأفلاك لهذا العام سوف تكون أفضل من السنة الماضية التي شهدت تفشي وباء كورونا وكثير من الأحداث المؤسفة والصدمات المتلاحقة على الجانب السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

 ينتقل برج الدلو مع ساتورن وچوبيتر داخل مربع أورانوس المتواجد في برج الثور وبالتالي تشكل تلك المجموعة حركة أفضل لكن قد تحدث بعض الأحداث السلبية أو الصدمات في الربع الأول من العام تليها مفاجآت سعيدة في الربع الثاني لكن مع منتصف شهر يونيو قد تظهر بعض الحروب الأهلية في دول الشرق الأوسط.

هل برج الحمل أو الحوت الأكثر حظا هذا العام؟

   أما عن الأبراج الأكثر حظا 2021 فهي كالآتي:

برج الحمل

سوف يشهد مواليد برج الحمل تغييرات جذرية على الجانب العاطفي حيث يحصل على شركاء جدد ويفكر الكثير منهم في الإرتباط، أما عن الجانب المهني سوف تظهر لديهم كثير أفكار جديدة تجعلهم يحققون نجاحات كبيرة إذا تم الإهتمام بها.

برج الجدي

سوف يتمتع مواليد برج الجدي بالاستقرار العاطفي ولاسيما خلال فصل الصيف بل ويحقق نجاحات على مستوى الدراسة تجعله يرتقي إلى مرتبة أعلى لكن سوف تظهر أمامه عدة اختبارات يجب عليه التروِ قبل اتخاذ أي قرارات مصيرية.

برج الأسد

قد يفكر مواليد برج الأسد في الإنجاب بصورة جدية بعد سنوات من العقم أو عدم الرغبة في الإنجاب وقد تنتظرهم أيضاً فرص جديدة للشراكة ظنوا إنها لن تحدث وبالتالي يتمكنون من تنفيذ مخططات مستقبلية أفضل.

برج الثور

سوف ينطلق برج الثور في طريقه المهني ويحقق إنجازات كبيرة على الرّغم من مواجهة بعض الصعوبات في بداية العام لكن سرعان ما تتبدل الأحوال وتستقر الأمور.

ذات صلة

ذات صلة