برج الحوت 2021 ماغي فرح وما هي أخطر عيوب برج الحوت وأهم مميزاته

برج الحوت 2021 ماغي فرح وما هي أخطر عيوب برج الحوت وأهم مميزاته

  يستقبل العالم خلال الأيام القادمة عاماً جديداً مليء بالآمال والطموحات لذلك فإن أول ما يبحثون عنه هو توقعات الابراج ولاسيما توقعات برج الحوت 2021 ماغي فرح أحد أشهر علماء الفلك، تابعونا في السطور التالية لنتعرف سوياً على مزيد من التفاصيل الخاصة بذلك البرج وتوقعات العام الجديد.

ما هي توقعات برج الحوت 2021 ماغي فرح؟

  تشير آخر توقعات برج الحوت 2021 ماغي فرح إلى أن هذا العام ملئ بالتطورات والتحولات الجذرية التي تتم من خلال الخوض في كثير من المغامرات والتحديات التي تؤول إلى نهايات غير متوقعة على الجانب المهني والعاطفي وقد تجعلهم ينتقلون إلى مستوى أفضل من حيث المستوى المعيشي.

قد يحتاج مواليد برج الحوت إلى أخذ قرارات هامة ومصيرية متعلقة بالجانب الشخصي والمالي لديهم بحيث تساعدهم على تحقيق مزيد من الإنجازات، مع تجنب القرارات المتهورة التي قد تجعلهم يقفون عند مفترق الطرق لا يستطيعون اختيار الأفضل بالنسبة لهم، تشير بعض التوقعات ظهور حب جديد أو الدخول في علاقة عاطفية بنهاية عام 2021 وبالتالي ينتهي العام بنهاية سعيدة.

ما هي مزايا وعيوب برج الحوت؟

    قبل أن نتحدث عن توقعات برج الحوت 2021 ماغي فرح يمكننا ذكر أبرز المزايا والعيوب الخاصة به، فنجد على سبيل المثال:

  • برج الحوت هو آخر الأبراج المائية الذي يتأثر بكوكب نبتون في المرتبة الأولى وكوكب المشترى في المرتبة الثانية ويبدأ من 19 فبراير ويستمر حتى 20 مارس.
  • بفعل تأثير كوكب نبتون فإن مواليد برج الحوت يتميزون بالحس المرهف والعاطفة الجياشة التي تجعلهم يهملون الجانب الظاهري من الإنسان ويهتمون بالعمق.
  • يشعرون دوماً بالتعاطف مع الآخرين ويحرصون على تقديم المساعدة وغالباً ما نجدهم كتاب أو شعراء أو يعملون في الجمعيات الخيرية والأعمال التطوعية في المجتمع.
  • على الجانب الآخر نجد أن مواليد برج الحوت شخصيات ضعيفة الإرادة نوعاً ما يسهل انقيادهم وفي كثير من الحالات يتهربون من المسؤولية.
  • قد يراهم البعض من الخارج ذوي شخصيات غامضة لكنهم في حقيقة الأمر يميلون للعيش في عالم خاص بهم بعيداً عن الزيف والخداع وقد يصل الأمر إلى صعوبة التفريق أو الفصل بين عالم الخيال والواقع.

 

ذات صلة

ذات صلة