موديلات عبايات فخمة بتصاميم خليجية وألوان عصرية مناسبة للفتيات

موديلات عبايات فخمة بتصاميم خليجية وألوان عصرية مناسبة للفتيات

موديلات عبايات فخمة توجد موديلات عديدة من العبايات الفخمة المناسبة لموضة 2021، وسوف نتعرف على بعض هذه الموديلات بتصميماتها المختلفة من خلال المقال، والتي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار.

أحدث موديلات عبايات فخمة

سنتعرف على مجموعة من أفضل العبايات الفخمة المناسبة لجميع الفتيات، ومن هذه العبايات ما يلي:

عبايات  فخمة كاجوال

تعد العبايات الكاجول بالتصميم التركي من أكثر العبايات المفضلة لدى الكثير من السيدات، فهى تشبه الفستان ومصنوع من قماش الكتان والستان، وعبارة أيضًا عن عباية كاروهات باللون النبيتي الغامق مع خطوط بسيطة باللون الكشمير، وتتميز بأنها مجسمة من الجزء العلوي وواسعة من أسفل.

موديلات عبايات فخمة

موديلات عبايات فخمة

عبايات خليجية ملونة

يتميز هذا التصميم بأنه واسع وبالتالي فهو مناسب للفتيات المحجبات، كما أن الأكمام واسعة باللون البني، وتتميز العباية بأنها واسعة من الجزء الأعلي والأسفل أيضًا ومنقوشة وبها بعض فصوص اللؤلؤ، كما يوجد بالعباية أيضًا كرانيش من الجزء الأمامي، ويوجد بها طرحة من نفس لون العباية.

عبايات مفتوحة باللون الأسود

تتميز هذه العبايات بأنها مفتوحة من الأمام مما يتيح الحركة بكل سهولة ويسر، ومصنوعة من قماش الكريب ومزودة بحزام أسود على منطقة الخصر، ويوجد بها نقشات بسيطة من الورود بقماش الدانتيل، ويمكن إرتداء عليها طرحة بينك.

عبايات شبابية

تعد هذه العباية مناسبة للفتيات الصغيرة بالسن، فهى عبارة عباية بداخلها بطانة مصممة باللون الأسود وأما عن العباية فهى فلونها سيمون فاتح، كما تتميز أيضًا بأنها مزينة من على الأكمام وواسعة ويوجد بها ورود باللون النبيتي والأسود.

عبايات فخمة بألوان داكنة

العباية مصممة باللون الذيتي الجذاب والمناسب للكثير من السيدات، والعباية واسعة من أعلي ومنفوشة من تحت من منطقة الخصر أيضًا ومصنوعة من قماش الساتان ويوجد بها حزام حول منطقة الخصر منفذ من نفس قماش العباية ونفس لونها أيضًا، كما تعد العباية أيضًا مصممة بأكمام واسعة.

موديلات عبايات فخمة

موديلات عبايات فخمة

عبايات فخمة بقماش الدانتيل

تعد العبايات السمراء المصنوعة من قماش الدانتيل من أكثر العبايات الفخمة والمناسبة لجميع الأوقات، وهذه العباية بها كرانيش من أسفل باللون الأسود كما يوجد بها أيضًا بعض الفصوص والخرز الأبيض.

ذات صلة

ذات صلة