توقعات الابراج 2021 ماغي فرح وما هي الأبراج الأكثر حظاً هذا العام – تعرف عليها

توقعات الابراج 2021 ماغي فرح وما هي الأبراج الأكثر حظاً هذا العام – تعرف عليها

تقدم عالمة الفلك توقعات الابراج 2021 ماغي فرح التي تصدرت مؤخراً محركات البحث عبر شبكة الإنترنت وذلك في ظل اقتراب العام الجديد الذي يثير فضول كثير من محبي عالم الأبراج، حيث تقدم ماغي فرح كتاب” تحوّلات كبرى ومعالجات شاقة” المكون من 400 صفحة عن توقعات العام الجديد بناءً على حركة النجوم ووقوع الكواكب في الدوائر الفلكية، تابعونا في السطور التالية لنتعرف على مزيد من التفاصيل.

ما هي توقعات الابراج 2021 ماغي فرح؟

  تشير كثير من التوقعات الفلكية للعام الجديد بحدوث خلافات أو نشوب حروب أهلية بدايةً من شهر آذار حتى كانون الثاني للعام التالي فضلاً عن زيادة حدة الكوارث البيئية وانتشار وباء كوفيد-19 أو  فيروس كورونا المستجد حتى منتصف شهر أبريل لكن تقل حدة انتشار المرض تدريجياً من منتصف شهر يونيو حتى نهاية العام.

قد تشهد بعض الدول العربية مثل (العراق، سوريا، لبنان، ألمانيا) كوارث طبيعية مثل الفيضانات والزلازل والحرائق التي تهدد أمنها لكن سرعان ما تتجاوز تلك الكوارث وتعود إلى حالتها الطبيعية، قد ينكشف المستور في كثير من الأحزاب السياسية والفضائح التي تنذر بالخطر وقد يصل الأمر إلى حروب أهلية في دول غير متوقع سقوطها.

أما عن الجانب العلمي سوف تحدث طفرة تكنولوجية هائلة في عالم الإتصالات فضلاً عن إكتشاف لقاح ناجح وفعال لفيروس كورونا الذي يساعد على تقليل عدد الضحايا وذلك خلال شهر شباط، بل وتشير توقعات الابراج 2021 ماغي فرح أن هذا العام قد يكون صعب نوعاً ما لكنه ليس بصعوبة العام الماضي الذي شهد كثير من الأحداث المؤسفة.

 ما هي الأبراج الأكثر والأقل حظاً بناءً على حركة الأفلاك؟

  يتضح من حركة الابراج 2021 ماغي فرح انتقال ساتورن وچوبيتر إلى مربع برج الدلو أورانوس في برج الثور وبالتالي يأتي على شكل مربع مما يجعله مختلف لكن بصورة أقل عن العام الماضي.

 حيث يبدأ العام الجديد بالأحداث السعيدة التي تقلل من وطأة الضغوط النفسية والصدمات التي خلفتها سنة 2020، وبالتالي سيكون مواليد (الحمل، القوس، الميزان، الجوزاء) هم الأكثر حظاً، بينما مواليد ( السرطان، الجدي، الحوت، الدلو، العقرب) هم الأقل حظاً.

 

ذات صلة

ذات صلة