توقعات ماغي فرح لعام 2021 حول فيروس كرونا حول اللقاح الجديد

توقعات ماغي فرح لعام 2021 حول فيروس كرونا حول اللقاح الجديد

تصدرت توقعات ماغي فرح لعام 2021 كثير من المدونات والمواقع الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت ولاسيما بعد إطلاق كتابها الجديد الذي يتحدث عن حركة الكواكب وموقع الأبراج في الدوائر الفلكية، لذلك دعونا نصحبكم في جولة شيقة ومثيرة عن توقعات العام الجديد التي توصلت إليها خبيرة الأبراج ماغي فرح.

ما هي توقعات ماغي فرح لعام 2021؟

  تشير توقعات ماغي فرح لعام 2021 إنه سوف يشهد بعض التطورات على الساحة السياسية من حيث زيادة حدة الخلافات والصراعات الداخلية في كثير من الدول العربية والأجنبية مع نشوب كثير من الحروب الأهلية في دول لم تظهر بها أي حروب أو خلافات سياسية من قبل.

سوف يكون العام الجديد هو عام التحولات والتغييرات لكثير من الأشخاص على المستوى الشخصي والعاطفي والمهني لكن بشكلٍ عام لم تصل إلى تلك الدرجة التي كانت عليها سنة 2020 حيث تُعد ملاذ أو ملجأ لكثير من الأشخاص الذين يعانون من أمراض أو وقعت لهم أحداث مأساوية العام الماضي.

ما تقوله ماغي فرح عن فيرس كورونا

أما عن توقعات ماغي فرح لعام 2021 حول جائحة وباء كورونا فقد يستمر للنصف الأول من العام الجديد لكنه سرعان ما تقل وتيرة الإنتشار وتبدأ الأمور في العودة إلى طبيعتها من جديد في مختلف الدول بعد اكتشاف لقاح جديد وناجح ضد ذلك الفيروس، لكن النصف الثاني من نفس العام سوف تشتد حدة الكوارث الطبيعية التي تنهال على العالم.

قد يبدأ العام الجديد بكثير من الأحداث المتلاحقة التي تجعل كثير من الأشخاص يعيدون النظر في علاقتهم بالآخرين أو البقاء في مجال عملهم وقد تحدث تحولات اقتصادية كبرى في مختلف الدول العربية والأجنبية فضلاً عن كشف كثير من الفضائح والمعلومات السرية الخاصة بكثير من الزعماء والقادة.

بسبب لقاء كوكب ساتورن و بلوتون وچوبيتر في مدار برج الجدي حدثت كثير من الوقائع التي لم يشهدها التاريخ من قبل على الصعيد السياسي والاقتصادي في العالم العام الماضي بل وانضم إليهم كوكب مارس خلال فصل الصيف مع برج الحمل وبالتالي شكل مربعاً مكتملاً لم يحدث منذ حوالي ألف عام مما تتسبب في حدوث انتشار كثير من الاوبئة والكوارث البيئية كما رأينا.

ذات صلة

ذات صلة