المرأة العصرية والراقية

أحدث فقرات الأفراح وحفلات الخطوبة لأجواء مختلفة للعروسين والضيوف

أحدث فقرات الأفراح حيث ظهرات بعض الفقرات الجديدة في الآونة الأخيرة سواء قام العريس بترتيبها أو العروس وحتى مفاجأة من الضيوف وأصدقاء الطرفين حيث تعمل هذه المفاجأت على إسعاد العريس والعروسة أيضاً تختلف فقرات الحفل على أساس المكان الذي تُقيم فيه حفلة الزفاف كذلك على حسب اتفاق الأفراد وأيضاً يختلف شكل حفلة الزفاف من مكان لأخر ومن عادات لأخرى لهذا يمكن متابعة القراءة للتعرف على أفكار جديدة لفقرات الحفل لإضافة لمسة من المرح والاحتفال على أجواء الحفل.

أحدث فقرات الأفراح

ترتيب حفل الزفاف والفقرات التي سوف تقدم خلال الحفل من أكثر المهام التي يهتم بها العروسين وأيضاً تشغل حيز كبير من أفكارهم، حيث تكون مهمتهم أن يكون الحفل رائع وبسيط وأيضاً مليء بالأفكار والأنشطة المرحة حتى يشعر الضيوف بالفرح والانبساط ومن الأفكار التي ظهرت حديثاً ما يلي:

أحدث فقرات الأفراح
أحدث فقرات الأفراح
  • إذا كان حفل الزفاف في فصل الصيف فيمكن الاعتماد على كيك الأيس كريم، أو بولات من الأيس كريم، بالإضافة إلى عصائر الاثموزي بديلاً على الطعام التقليدي والبوفيه العادي.
  • يمكن تنظيم فقرة مع أصدقائك من خلال ارتداء زي تخصصك أو ارتداء ملابس مُضاف إليها لمسة من المرح والضحك وتأليف بعض الكلمات الخاصة بكم.
  • في حال كان حفل الزفاف داخل قاعة فمن الممكن تجهيز فيديو أو فيلم قصير يجمع بين صورك وصور زوجك أيام الخطوبة أو حتى في الأيام العادية واستعادة بعض الذكريات إلى أن تصلي للقاعة.
  • يمكنك عمل بعض الهدايا البسيطة في التكاليف وتوزيعها على المعازيم حيث تترك هذه الأمور أثر طيب في نفوس الضيوف وتمليء المكان بهجة ومرح حيث تجعل الضيوف مستمتعين بحفل الزفاف.
  • اختار أكلات وأنصاف جديدة في البوفيه، كما يمكن إضافة قائمة طعام تحمل وجبات من بلاد مختلفة غير البلد التي تعيش بها كالطعام السوري أو الإيطالي وأيضاً الآسيوي وغيرها من القوائم الأخرى.
  • يمكن الأتفاق مع العريس واختيار فقرة تحمل بعض الملابس التنكورية خاصةً إن كان حفل الزفاف في آخر العام فهو مناسب لاختيار ملابس الهالويين.
  • شاركي الضيوف ببعض اللقطات الجميلة أو الفقرات التي يمكن للأطفال المشاركة بها كالرقص.
أحدث فقرات الأفراح
أحدث فقرات الأفراح