المرأة العصرية والراقية

افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس الموجودة في خزانتك بخطوات بسيطة

افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس يعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان أناقة وخاصة في حالة تنسيقه مع ألوان أخرى بطريقة جذابة ومميزة، ويعد اللون الأبيض أيضًا من الألوان الصيفية المميزة والتي لا يمكن الإستغناء عنها بخزانة كل سيدة، وسنتعرف من خلال المقال على أفكار مختلفة لتنسيقه مع الألوان الأخرى.

تنسيق اللون الابيض في الملابس

سنتعرف على أفكار مختلفة لارتداء اللون الأبيض  بطريقة محتشمة وجيدة مناسبة للمحجبات في مختلف المناسبات، ومن هذه الأفكار ما يلي:

اطلالة الفستان بالأبيض

تتميز هذه الإطلالة بأنه محتشمة وأنيقة، فيمكن تنسيق الفستان الأبيض مع شنطة ملونة وصندل بكعب عالي باللون الأسود، مع المحافظة علي ارتداء حجاب أبيض ويمنحك هذا اللوك إطلالة مختلفة.

الجامبسوت 

يعتبر الجامبسوت من قطع الملابس الأساسية التي لايجب أن تخلو منها خزانة كل فتاة، فهى مناسبة لجميع صيحات الموضة، ويتميز بأنه مريح وشيك في الوقت نفسه، كما يعد هذا اللوك مناسب أيضًا لأوقات السهرة، ومن الأفضل تنسيق معه مجموعة من الإكسسورات الأنيقة لونها نيود.

الأبيض مع الأخضر

يعتبر اللون الأخضر من أكثر الألوان التي تتماشي مع اللون الأبيض، وتنسيق كلا اللونين مع بعضها يمنحك الظهور بإطلالة راقية وأنيقة، فيمكن تنسيق كارديجان باللون الأخضر وتحته فستان باللون الأبيض، مع إضافة بعض الإكسسورات البسيطة عليه للحصول على إطلالة مختلفة.

افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس
افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس

الأبيض مع اللون الأسود

يعد إطلالة اللون الأبيض مع الأسود من أكثر الإطلالات المناسبة لجميع السيدات، فهى تجمع بين التصميم الكلاسيكي والعصري في الوقت نفسه، فيمكن ارتداء كارديجان باللون الأبيض وتحته سروال أو تنورة لونها أسود، أو على حسب ذوق كل فتاة، مع تنسيق عليهم حذاء وحقيبة من نفس اللون.

الملابس المطبوعة مع الموجودة بالأبيض

يعتبر تنسيق الملابس المطبوعة مع القطع البيضاء من أحدث صيحات الموضة والمناسبة لدى الكثير من الأذواق، حيث يمكن تنسيق تيشرت أو شميز مطبوع بنظام الكاب واختيار معها مجموعة من أجمل الإكسسورات الذهبية للحصول على تصميم أنيق وجذاب في الوقت نفسه.

افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس
افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس