المرأة العصرية والراقية

موديلات ساعات باللون الذهبي أنيقة وتناسب جميع الأذواق والإطلالات الشبابية

  موديلات ساعات باللون الذهبي تزين معصم اليد فالساعات الفاخرة ليست فقط لغرض معرفة الوقت ولكن أيضًا لوضع نمط وستايل جذاب يتماشى مع موضة الحياة المتغيرة باستمرار ولعل لهذا السبب نجد معظم الأثرياء والمشاهير يستمتعون بارتداء بالساعات الذهبية الفاخرة ويظهرون بها دائمًا في مناسباتهم المختلفة، وهذا ما جعلنا نجمع لكم أفضل الموديلات في هذا المقال فهيا بنا لنبدأ سويًا وننتقي من بينها الأجمل.

موديلات ساعات باللون الذهبي

  • على الرغم من أن هناك بعض الأفراد لا يفضلون المعادن الذهبية، إلا أننا نراهن بعد رؤيتهم لهذه المجموعة المؤلفة من أجمل تصاميم الساعات سوف يغيرون قناعاتهم، وعلى الأرجح سوف يقتنوا إحداها في صباح اليوم التالي لأنها ببساطة تصاميم شيك وفيها من الفخامة ما يدل دومًا على أناقة من يقومون بارتدائها في أيديهم.

ساعات باللون الذهبي والألماس 

  • قدمت Bulgari اجمل موديل لساعة نسائية يمكن أن نراها، مصنوعه من الذهب الوردي بتصميم رقيق كلاسيكى يخطف كل الأنظار، الساعة مزينة بالفصوص الألماس التي تزيد من رونقها بالإضافة إلى جمالها الناطق.
  • تناسب الفتيات والسيدات من مختلف الأعمار كما تليق بأغلب الفساتين والأزياء.

ساعات كارتييه الذهبية

وفي شكل جديد ومختلف طلّت الماركة الشهيرة كارتييه بتصميم رائع، ساعة يد ذهبية مزينة بفصوص الألماس تناسب العرائس، بالإضافة إلى كونها موديل جميل لأغلب الإطلالات والسهرات المسائية.

موديلات ساعات باللون الذهبي
موديلات ساعات باللون الذهبي

ساعات فان كليف 

بفصوص وردية تزين ساعة الذهب الأنيقة من فان كليف، موديل يخطف من الوهلة الأولى نظر كل المحيطين بكِ، لا سيما عند تنسيق الساعة مع حقيبة وشوز باللون الوردي، سوف تبدين كالسندريلا وكالأميرات حقًا. 

رولكس العصرية

ومن لا يعرفها فهي العلامة التي تركت بصمتها في قلوبنا منذ عشرات السنيين، والخبر السار أنها علامة متجددة فهي تدفع كل عام بتشكيلة من أروع ما تكون الساعات.

موديلات ساعات باللون الذهبي
موديلات ساعات باللون الذهبي

تصاميم من الساعات الذهب

تصميم الساعات يختلف باختلاف دور المجوهرات لكن معظم الموديلات جذابة، ولا شك أن ساعات الذهب مع الحزام الجلد التي اعتمدتها أكثر من دار كانت جميلة، بالإضافة إلى الموديلات الأخرى التي جمعت بين الجلد، الذهب، فص الزمرد، والماس أيضًا، وقد رأينا تلك الموديلات من علامة ساعات بوشيرون وديور وشوميه وهي من العلامات التي لا شك أنها تركت في قلوبنا حتى الآن بصمة طويلة الأمد.