المرأة العصرية والراقية

افراح ابناء النجوم المشاهير من الشباب ماجد المصري وابنة سعد الصغير

افراح ابناء النجوم تعتبر من الأخبار المهمة التي تشغل اهتمام الكثير من الأشخاص وخاصة من متابعي أخبار الفن والنجوم، ودائمًا ما يبحث هؤلاء الأشخاص عن أخبار خطوبة وزفاف أبناء الوسط الفني، وسنتعرف على بعض هذه الأفراح من خلال المقال.

أبرز افراح ابناء النجوم

خطوبة ابنة الفنان ماجد المصري

 احتفل الفنان المصري الشهير ماجد المصري بخطوبة ابنته ” ماهيتاب” حيث قام بالإعلان عن هذه الخطوبة من خلال الصفحة الرسمية له عبر موقع التواصل الإجتماعي ” الإنستجرام” وقام بنشر بعض الصور والفيديوهات لإبنته وخطيبها، وعلق على هذا الحدث العظيم قائلاً ” “ما شاء الله تبارك الله.. تمت شبكة ابنتي.. في احتفال عائلي”، كما أكد الفنان ماجد المصري عبر منشوره بأن هذا الحفل اقتصر فقط على الأهل ولم يشارك به أحد من شخصيات الفن.

افراح ابناء النجوم
افراح ابناء النجوم

حفل زفاف ابنة الفنان صلاح عبد الله

احتفل الفنان المشهور صلاح عبد الله بزفاف ابنته ” شروق” على رجل الأعمال المصري الشهير ” عمرو فتحي أباظة”، وشارك بهذا الحفل مجموعة كبيرة من رجال الوسط الفني، وعقب انتهاء الحفل حرص الفنان صلاح عبد الله على توجيه شكر كبير لجميع الفنانين والمغنين الذين قاموا بإحياء حفل الزفاف، وذلك من خلال نشره على الحساب الشخصي له عبر موقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك” قائلاً “حسب الظهور على خشبة الحب في فرح بنتي.. دينا، وفيفي عبده، وحكيم، وأوكا وأورتيجا، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، ومصطفى قمر، وتامر حسني”، قائلًا: “شكرًا من الأعماق يا حبايب”.

كما نشر فيديو أخر على صفحته الشخصية عبر موقع الفيس بوك، وظهر بهذا الفيديو عدد كبير من الفنانين أثناء رقصهم على الأغاني بحفل الزفاف، ومن هؤلاء النجوم الفنان محمد عادل إمام والفنان أحمد فهمي والفنانة الشهيرة هنا الزاهد.

خطوبة ابن الفنان سعد الصغير

احتفل المغني الشعبي الشهير سعد الصغير بخطوبة ابنه ” محمد” والذي ينتمي للإنتاج الحربي، وقام الفنان سعد الصغير بنشر صورة لإبنه مع خطيبته على الصفحة الرسمية له على موقع ” الإنستجرام” قائلاً ” ألف مبروك يا حبيبي، ربنا يتمم حياتك على ألف خير، وأشوفك أحسن واحد في الدنيا، وأشوف أولادك يا رب.. مبروك ابني وحبيبي توتي عروسته القمر اللي زي العسل ربنا يحرسكم يا رب من العين”.

افراح ابناء النجوم
افراح ابناء النجوم