عبايات خليجية لإطلالة محتشمة وأنيقة تناسبك بجميع الأوقات السوداء والألوان

عبايات خليجية لإطلالة محتشمة وأنيقة تناسبك بجميع الأوقات السوداء والألوان

ننشر لكِ كل ما يخص عبايات خليجية لإطلالة محتشمة وأنيقة بجميع الألوان ويأتي على رأس تلك الألوان الأسود الرائع، وهناك ألوان أخرى تمكنك من الحصول على اللوك المحتشم الذي يناسب الصبايا والشابات، ومن أروع تلك الخيرات التي قمنا بتجميعها لكِ عدة  موديلات رائعة تأتي بالسطور القادمة.

عبايات خليجية لإطلالة محتشمة

 تفضل الفتيات ارتداء العباءة ذات التطريزات بشكل ناعم وأنيق وإليكِ إطلالة أنيقة مكونة من العباية السوداء ذات التطريزات البنية في مربعات على جانبين العباءة، وأكملي اللوك بحذاء أبيض مع حقيبة باللون الزيتي.

يمكنك عزيزتي ارتداء العباءة السوداء ذات التطريزات بالورود البيضاء والزرقاء مع الإكسسورات الفضية وأكملي إطلالتك بالحذاء الأحمر ذات الكعب المدبب للحصول على لوك أنثوي.

عبايات خليجية 2021

تتصدر العباءة ذات اللون الأسود مع تطريزات بخيوط فضية أو بيضاء بالإضافة إلى الفصوص من نفس لون، والعباية تكون مطرزة من إحدى الجانبين وللحصول على مظهر كلاسيكي ورسمي، ويمكنك ارتداء الحذاء الأسود مع حقيبة من نفس اللون.

ارتدي عبايات خليجية لإطلالة محتشمة ومن منها العباءة المطرزة على الأكمام بخيوط بيضاء متعرجة وللحصول على لوك كاجول يمكنك ارتداء الحذاء الاصفر للحصول على إطلالة عصرية.

العبايات السوداء

إذا كنتِ تفضلين الإطلالة السوداء فليس أفضل من ارتداء العباية السمراء كاملة ومطرزة بنفس اللون للحصول على إطلالة ناعمة ويمكنك أن تستكملي اللوك بحقيبة لامعة وحذاء لامع أيضًا.

ارتدي عباءة ذات تصميم الدانتيل والمزينة بعدة طبقات وتألقي بإطلالة في قمة الروعة واستايل العباية يكون مناسب معكِ في أي مكان سواء بالسهرات المسائية أو بالأفراح أو بالإطلالات النهارية فهي تناسبك في جميع الأوقات حيث يختلف تنسيقها على حسب الحذاء والحقيبة التي ترتديها عزيزتي.

العبايات السمراء من أهم الأجزاء الأساسية التي تعطي لكِ الأناقة وهي مناسب مع جميع المحجبات فى كل مكان وبكل المناسبات، وإذا كنتِ من المحجبات قومي بالحرص على ارتداء عباءة ذات الأكمام التي تناسب وتكون متوسطة أو على مقاسك وابتعدي عن العبايات ذات الأكمام الواسعة حتى لا تكونين مضطرة في ارتداء قطعة بكم.

عليكِ عزيزتي الاجتهاد في اختيار عبايات خليجية لإطلالة محتشمة ذات خامة تناسبك واتجهي إلى الأقمشة الرقيقة حيث الكتان أو العباءات المصنوعة من الكريب للحصول على إطلالة ناعمة وجميلة.

ذات صلة

ذات صلة