فساتين زفاف باللون العاجي موضة لكل عروس خلال عام 2021 كوني مميزة عن غيرك

فساتين زفاف باللون العاجي موضة لكل عروس خلال عام 2021 كوني مميزة عن غيرك

فساتين زفاف باللون العاجي لقد انتشرت موضة فساتين الزفاف الملونة بتصميماتها المختلفة خلال الفترة الأخيرة، ومنها الفساتين ذات الألوان الجرئية وألوان المعدن، كما أن موضة الموديل عادت مرة أخرى عقب غيابها لفترة كبيرة، وأصبحت هذه الفساتين هى المفضلة لدى الكثير من العرائس، وسنتعرف على تصميمات وموديلات مختلفة لهذه الفساتين من خلال المقال.

فساتين زفاف باللون العاجي

يتميز اللون العاجي بأنه مناسب مع جميع درجات البشرة، كما يساهم في منح العروس إطلالة أنيقة وأكثر جاذبية، وقامت دار ماركيزا المشهورة بتصمميات أنيقة لفساتين الزفاف Marchese بتقديم مجموعة فريدة من الفساتين ومن هذه الفساتين ظهورها بإطلالة فستان زفاف باللون العاجي الجذاب، وسنتعرف بالتفصيل على مجموعة فساتين ماركيزا للزفاف:

  • فستان زفاف بتصميمات الأزهار ثلاثية الأبعاد والمنتشرة على جميع أجزاء الفستان مثل الفراشات الطائرة، حيث جاءت فكرة هذا الفستان مستوحاة من حديقة الحكايات المليئة بالأزهار وقماش الدانتيل مع إضافة بعض الإبداعات والتطريزات به كفستان حورية البحر الجذاب والساحر.
  • فساتين زفاف بتنانير منفصلة عنه سهلة بالحركة، ومصنوعة من أقمشة ناعمة باللون العاجي مع اختيار بعض الإكسسوارت البسيطة باللون الذهبي الجذاب.
  • فساتين التول تمكنت من أن تنال إعجاب الكثير من الفتيات، وخاصة في حالة إختيار فساتين بتصميمات وقصات متنوعة سواء كانت هذه الفساتين من قماش التول المطرز بكامل الفستان، أو الفساتين المطرزة فقط على منطقة الصدر مع وجود تنورة مصممة بالقماش التل أو ذيل الفستان المصنوع من التول أيضًا.

موديلات فساتين زفاف 2021

فساتين بالأكمام الدانتيل: يعتبر قماش الدانتيل من أكثر أنواع الأقمشة الرقيقة والأكثر أنوثة، ولقد انتشرت موضة هذه الفساتين المصممة بالأكمام الدانتيل بطريقة كبيرة خلال الموسم الأخير وظهرت بقوة.

فساتين زفاف مغطاه بالريش

يعد تصميم هذه الفساتين فريد من نوعه فموضة الفساتين المغاطاه بالريش لم تكن منتشرة بطريقة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

فساتين باللون الذهبي والوردي

لقد انتشرت بطريقة كبيرة موضة الفساتين بالألوان المختلفة مثل اللون الذهبي واللون الوردي بدرجاتهم المختلفة، وتتميز هذه الألوان بأنها مناسبة مع الفتيات أصحاب البشرة البيضاء، حيث تمنحهم إطلالة أنيقة وجذابة رقيقة.

ذات صلة

ذات صلة