المرأة العصرية والراقية

فساتين قصيرة فخمة للاعراس منفوشة وبذيل بلونين الأسود والبنفسجي

مجمعة فساتين قصيرة فخمة للاعراس حيث تعتبر هذه الفساتين هى الأنسب لفصل الصيف، وتمنح الفتيات الظهور بإطلالة مختلفة وأنيقة، وسنتعرف من خلال المقال على مجموعة من أحدث موديلات فساتين خطوبة قصيرة ومنفوشة من خلال هذا المقال.

فساتين قصيرة فخمة للاعراس

سنتعرف على مجموعة متنوعة من فساتين الخطوبة القصيرة، لكي تتمكن كل فتاة من حرية اختيار التصميم المناسب لها:

فساتين خطوبة قصيرة

تتميز هذه الفساتين بأنها قصيرة وكت ومصممة من القماش الدانتيل المطرز، وتتميز بأنها واسعة من أسفل وبألوان الكشمير الغامق المناسب مع جميع أنواع البشرة.

فستان كب قصير ومنفوش

يتميز هذا الموديل بأنه مصمم من القماش الشيفون ويوجد به نقشات عديدة من الورود البسيطة بالألوان الزاهية مثل اللون البينك بالفوشيا واللون الأحمر والسيمون والبرتقالي والأخضر، ويوجد على الفستان تطريزات كثيرة من الخرز، ويعد هذا التصميم مناسب لحفلات الخطوبة بأوقات الربيع والصيف.

فساتين خطوبة سمراء

عبارة عن فستان كب وأنيق مصمم من القماش الشيفون والتل مع وجود به بعض التطريزات المصممة باللون الذهبي، كما يوجد على الفستان أيضًا نقشات بسيطة من الإستراس على الجزء العلوي ومن أسفل الفستان أيضًا.

فساتين خطوبة قصيرة باللون البنفسجي

يتميز هذا الموديل بأنه جديد وجذاب في الوقت نفسه وهو عبارة فستان كب قصير، مصمم من القماش التل بالشيفون، ومنفوش من أسفل ويوجد عليه بعض قطع الكريستال ذات اللون الفضي بالروز واللبني، وأما عن لون الفستان فهو مصمم بواحد من أجمل الألوان المناسبة لجميع الأوقات وهو اللون البنفسجي الغامق.

فساتين خطوبة قصيرة وبذيل طويل وبدون ذيل

تعتبر من أجمل فساتين الخطوبة وهي عبارة عن فستان كت مصمم قصير وبذيل طويل من الجزء الخلفي ويتميز بأنه مصنوع من القماش الليكرا بالستان، ويمنحك هذا التصميم الظهور بإطلالة مختلفة وملفتة لجميع أنظار الحضور بالحفل.

فساتين قصيرة فخمة للاعراس ضيق

تتميز هذه الفساتين بأنها جديدة وجذابة، وعبارة عن فستان كب قصير ضيق من الجزء الأعلى ومن أسفل، ومصمم بذيل من الخلف ومصنوع من قماش الدانتيل مع تطريزات زاهية به باللون الأصفر، كما يوجد عليه أيضًا بعض النقشات من الورد بنفس درجة لون الفستان.

يمكنك أيضا قراءة