المرأة العصرية والراقية

اطلالات للصبايا تتناسب مع العمل والخروجات الليلية بطرق محتشمة

اطلالات للصبايا سواء كنتِ امرأة عاملة أو طالبة أو ربة منزل فمن غير المعقول أن تشتري زيًا لكل يوم، لذا استثمري بعناية عناصر ملابسك التي توجد في خزانتك لأفكار متعددة الاستخدامات ولكنها صديقة للموضة، وخلال المقال نُطلعك على كيفية الحصول على أجمل الاطلالات.

اطلالات للصبايا

  •  عادة ما يكون لكل شخص أسلوب مميز في ارتداء الملابس يدور حول الملابس المفضلة لديه، والأمر نفسه بالنسبة للمحتشمات، ومن الأفضل أن يكون لديك أسلوب مميز في اختيار ملابسك حيث يسهل عليك التخطيط لوضع الملابس اليومية.
  • لا شيء أفضل من زي بلوزات الدنيم اللطيفة للفتيات، ويمكن ارتداء كنزات الدنيم وعليها الكارديجان الصوف الرائع، وتستطيعين إقران فستان الدنيم مع قميص سادة أو بلوزات حريرية تحتها حسب حاجة اليوم، وأضيفي حذائك الرياضي المفضل مع أسلوب الحجاب المصمم بعناية وحقيبة جانبية لجعل الإطلالة تبدو أنيقة.
اطلالات للصبايا
اطلالات للصبايا

الزي الشتوي الأنيق

  • إن الزي الشتوي المثالي للحفاظ على الدفء والحفاظ على التواضع ف سيكون عبارة عن سترة دافئة باللون الفوشيا، وبنطلون جينز أزرق واسع، وحذاء رياضي مفضل ترتديه في الأعمال اليومية، وحجاب أسود عادي،  وبهذا الأمر تحصلين على أروع إطلالة من الاطلالات المحتشمة للصبايا.
  • ارتدِ المعطف مفتوحًا أو مغلقً مع بلوزة ملونة، حيث أن المعاطف من الملابس النهارية المريحة ولا تتطلب الكثير من الجهد، وقومي بإقرانها مع حذائك الرياضي المفضل للحصول على التألق في الزي مع بنطال جينز.

الفستان الشتوي

أحد عناصر الملابس العشوائية هو فستان طويل حيث يمكن ارتداء الفساتين الطويلة بخامة التويد، ويمكنك ارتداء الجاكيت أو الكارديجان حتى تحافظين على الدفء وتزيد من أناقتك.

هناك بعض الملابس البسيطة للمحتشمات مع أنواع مختلفة من الجينز، أو السراويل المستقيمة أو السراويل الواسعة مع القمصان الفاخرة تعطي لكِ أنسب الاطلالات التي تتوافق مع معايير الموضة المحتشمة، على سبيل المثال:

  • التنانير الطويلة البليسيه من الجلد الأسود، وتنسيقها مع البلوفر الصوف الأنيق ذات اللون البيج.
  • الألوان الترابية من أجل الحصول على إطلالة بوهيمية، وارتداء الفستان ذات اللون الجملي مع بوت الساق لاكتمال أجمل لوك محتشم.
  • الفستان الفرو ذات اللون الأسود الأنيق، وتستطيعين تنسيقه مع الحذاء الجلد اللامع واكسسوارات لامعة أيضًا.
اطلالات للصبايا
اطلالات للصبايا