أشكال تسريحات شعر مرفوعة للعروس والأطفال والجامعة اعرفيها

أشكال تسريحات شعر مرفوعة للعروس والأطفال والجامعة اعرفيها

لا يمكنك حصر أو عد أشكال تسريحات شعر مرفوعة نظراً لأنها كثيرة ومختلفة حيث تختلف تسريحات الشعر القصير عن الطويل حيث تبحث الكثير من البنات والأمهات عن تسريحات شعر جديدة وعصرية، إذ انتشرت موضة رفع الشعر وابعاده عن الرقبة والوجه في الآونة الأخيرة وظهرت العديد من الأشكال التي تتناسب مع جميع الفتيات.

أشكال تسريحات شعر مرفوعة

كعكة الشعر

  • من أقدم التسريحات الموجودة بين الفتيات حيث يعتمد عليها الكثير منهم في مختلف المناسبات مع إضافة بعض اللمسات البسيطة، يمكنك إضافة شريطه على شكال فيونكة، أو رفعها لأعلى قليلاً ومن ثم ضعي طوق من القماش حولها.
  • يمكن الاستعانة بالدونت من أجل إضافة شكل أكبر وأثقل إلى شعرك، فهذه التسريحة مناسبة مع التفيات من سن صغير ومن لديهم شعر خفيف.

تسريحة الأمواج

يمكن الاعتماد على هذه التسريحة للمدارس أو الجامعة وحتى على الشاطئ في فصل الصيف لأنها تتناسب كثيراً في هذه الفترات، حيث تعمل الضفائر على المحافظة على الشعر حتى لا يتعرض للهيشان، أيضاً تتناسب مع أصحاب الشعر الطويل.

تسريحة الشنيون 

من الممكن الاعتماد عليها وإضافة ضفيرة صغيرة ودمجها معها، حيث تعتبر من التسريحات الرقيقة المناسة مع الحفلات والسهرات بوضع بعض الإكسسوارات البسيطة.

أشكال تسريحات شعر مرفوعة

أشكال تسريحات شعر مرفوعة

تسريحات مرفوعة للشعر الطويل

تسريحة ذيل الحصان

من أشهر التسريحات التي تعتمد عليها العديد من الفتيات والبنات وأسهلهم كل ما عليك هو رفع شعرك لأعلى ولمه مع بعضه باستخدام توكه واحدة، لإضافة بعض المرح فيمكن دمج ذيل الحصان مع شريطه بلون لامع أو وضع إكسسوارات خاصة للشعر على شكل ورود.

تسريحة الضفائر

هذه التسريحة لا تقدم مهما طال الزمن فهي تظل عصرية وجديدة، والتي يتم تنفيذها عن طريق تضفير الشعر مع بعضه بطريقه منسقه ومن ثم إضافة بعض الإكسسوارات الفضية من المعدن على أشكال مختلفة وألوان مبهجة.

كعكة للشعر الكارلي

 إذا كان شعرك كيرلي فمن الممكن لم شعرك كعكة لأعلى وترك بعض خصلات من شعرك تنسدل حول الكعكة تجعلك هذه التسريحة تبدين بإطلالة أنيقة وعصرية تتناسب أيضاً معكِ في حال كنتِ عروس مع إضافة إكسسوار كالتاج أو طوق من الفضة مُرصع بالأحجار.

أشكال تسريحات شعر مرفوعة

أشكال تسريحات شعر مرفوعة

ذات صلة

ذات صلة