لويفي تطلق حقيبة جديدة احتفالاً بيوم الحب

لويفي تطلق حقيبة جديدة احتفالاً بيوم الحب

كشفت علامة لويفي عن إصدارات جديدة من مجموعة حقائب بازل احتفالاً بيوم الحب تحت عنوان نانو بازل. وتأتي هذه النسخة، كما يوحي عنوانها، ضمن تصميم فائق الصغر ليضيف مقاساً جديداً إلى المجموعة الأصلية التي تم طرحها ضمن 4 أحجام: كبير ومتوسط وصغير وصغير جداً.

تُعدّ حقائب بازل التي ابتكرها المصمم جوناثان أندرسون من التحف الأيقونية للعلامة، حيث تتألق كل منها بتصميم مكعب الشكل، وتمت صناعتها يدوياً بدقّة متناهية وفق تصاميم مرنة مع لمسات هندسية مميزة. أمّا حجمها المبتكر وفق قصات متقنة، فيعكس جمال الملمس والخواص العملية. ويمكن ارتداء حقائب بازل إما على الكتف أو كحقيبة كلاتش يدوية، كما يمكن طيها بشكل مسطح تماماً.

وبدورها، تتوفر نانو بازل بإصدار كلاسيكي من جلد العجل، وبألوان متنوعة مثل البني والأصفر والأزرق الفاتح. بينما تتميز كل قطعة بنقش يحمل اسم العلامة بطريقة الأحرف المتداخلة والمعروفة باسم أناجرام، وتأتي مع بطانة قطنية مزيّنة بتمويجات متكسرة مع حلقات تثبيت من معدن بالاديوم. وتنفرد حقائب نانو بازل عن تصاميم المجموعة الأصلية بالسلاسل المعدنية بدلاً من الأحزمة الجلدية.

كما أطلقت العلامة إصداراً جديداً من حقائب بازل حول الخصر، وذلك ضمن تصميم من جلد العجل الناعم مع جيب أمامي مزوّد بسحّاب. وتتوفر بمقاسين كبير وصغير وثلاثة ألوان تضمّ الأسود والبني والأصفر. وهي مثالية للاستعمال اليومي وخلال السفر والترحال.

كلمات مفتاحية :

لويفي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة