مكياج خليجي فخم سموكي أو بألوان ترابية والمكياج الكلاسيكي أو بألوان جليتر

مكياج خليجي فخم سموكي أو بألوان ترابية والمكياج الكلاسيكي أو بألوان جليتر

مكياج خليجي فخم تشتهر به الكثير من الفتيات الخليجيات حيث يبرز ملامحهم الجريئة والجميلة التي يتميزون بها، إذ أنهم يستخدمون مستحضرات تجميل أقل أو أكثر جراءة حتى تُبرز ملامحهم الجذابة فتابعي الكلمات الآتية لتتعرفي على طريقة وضع المكياج الخليجي.

مكياج خليجي فخم

هناك الكثير من الأفكار التي يعتمد عليها الفتيات في دول الخليج في مناسباتهم وحتى في ليلة الزفاف ومن بين هذه الأفكار ما يلي:

مكياج عروس سموكي 

نظراً لأن فتيات دول الخليج تتميز بعيونهم الواسعة والجذابة فيعتمد الكثير منهم على المكياج السموكي لأن هذا النوع يساعد في إبراز عيونهم خاصةً إذ كان لحفل زفافك وأيضاً في فصل الخريف.

يمكنك استخدام الألوان من البني والرمادي والأسود وأيضاً الخوخي الداكن والذي انتشر كثيراً في الفترة الأخيرة، كما يمكن استخدام الروج باللون النبيتي الغامق أو البني والنيود والبنفسجي.

مكياج سموكي مع جليتر

يتميز هذا المكياج بجاذبيته العالية حيث يعمل الجليتر على لفت الأنظار حيث يمنح العروس إطلالة جذابة وساحرة ويساعد في إضافة مساحة كبيرة للعين خاصةً للفتيات التي تملك عيون ضيقة.

إذا كان حفل الزفاف في فصل الخريف فيمكن الاعتماد على اللون البني والبنفسجي والأسود والرمادي، ويمكن اختيار درجات الجليتر من اللون الفضي أو الذهبي، لكن بالنسبة للروج فيمكنك الاعتماد على اللون النيود أو الموف.

مكياج خليجي فخم

مكياج خليجي فخم

ميكاب عروس خليجية

مكياج ترابي

يتميز المكياج الترابي ببساطة ونعومة ألوانه ولكن يمكن تطبيقه بطرق مختلفة وجديدة للعروس الخليجية، يتناسب هذا المكياج مع الفتيات التي تمتلك ملامح هادئة وطفولية فقومي باستخدام اللون الخوخي أو البرتقالي كألوان أساسية على الجفن العلوي أما في الجزء الأخير من العين فاستخدمي المكياج السموكي وركبي رموش اصطناعية وخط رفيع من الأيلاينر.

المكياج الكلاسيكي للعروس

المكياج الكلاسيكي مُفضل للفتيات التي تحب الأجواء القديمة والكلاسيكية حيث يتمتع هذا النوع من المكياج بالفخامة والأناقة حيث يمنح العروس إطلالة جديدة في هذه الأيام وغير تقليدية.

إذا كنتِ من محبي هذا النوع من المكياج قومي بوضع أحمر الشفاه من اللون النبيتي أو الأحمر الداكن، واستخدمي ظلال العيون من اللون البني الفاتح والبيج مع ايلاينر على شكل جوانح عريضة بالإضافة لوضع رموش اصطناعية.

مكياج خليجي فخم

مكياج خليجي فخم

ذات صلة

ذات صلة