المرأة العصرية والراقية

فساتين زفاف بصيحة الكاب وبعض النصائح عند اختيار القماش الخاص بالفستان

فساتين زفاف بصيحة الكاب انتشرت موضة هذه الفساتين بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وخطفت أنظار الجميع، وعلي الرغم من ذلك تعتقد بعض السيدات أن هذه الفساتين يصعب ارتدائها.

ولكن يرتبط ارتداء هذه الفساتين بالطريقة المناسبة لشكل الجسم للحصول على مظهر أنيق وإطلالة مميزةن وسنتعرف من خلال المقال على أفكار ارتداء فساتين بهذا الموديل وطرق اختيار الأقمشة الخاصة بالكاب.

موديلات فساتين زفاف بصيحة الكاب

  • توجد موديلات عديدة لفساتين الزفاف بموضة الكاب، فعلى سبيل المثال هناك تصميم الكاب الملتصق بالفستان والذي يشبه القفطان العربي، بالإضافة للكاب المنفصل والذي يسهل ارتداءه أو خلعه بحفل الزفاف على حسب الرغبة.
  • بالإضافة أيضًا لتصميمات فساتين الزفاف بالكاب القصير من الجزء الأمامي والطويلة من الخلف.
فساتين زفاف بصيحة الكاب
فساتين زفاف بصيحة الكاب

نصائح عند اختيار قماش الكاب للفساتين

  • ينبغي اختيار قماش الكاب لفساتين الزفاف بعناية جيدة، ففي أوقات الصيف يفضل اختيار الأقمشة الخفيفة، ومن الأفضل ارتداء كاب مصنوع من أقمشة الشيفون والأورجانزا والتل فهذه الأقمشة تعتبر مناسبة لأنها لا تشعرك بحرارة الجو الشديدة.
  • وفي نفس الوقت تمنح العروس الظهور بإطلالة أنيقة ومميزة، بينما في فصل الشتاء يفضل اختيار قماش الستان أو الكريب أو الدانتيل حيث تمنح هذه الأقمشة الشعور بالدفء وتساعد على ظهور العروس بمظهر راقي.

طرق اختيار الفستان بموضة الكاب على حسب الجسم

انتشرت خلال السنوات الأخيرة انتشرت هذه الموضة من فساتين الزفاف المحددة للجسم والمنفوشة بموديل الـ A line:

  • حيث يعتبر هذا الموديل مناسب للفتيات أصحاب الجسم الكمثري وكذلك الجسم التفاحي والساعة الرملية.
  • وذلك لأنه يساعد في ظهور الذراع بشكل أكثر مثالي، مع الإهتمام بإختيار تصميم الكاب بشكل أنيق وبه تطريزات بسيطة يصبح من السهل الرقص بها والحركة خلال حفل الزفاف.
  • ومن الجدير ذكره أن جميع تصميمات فساتين الزفاف بموضة الكاب مناسبة مع السيدات صاحبة الذراع الممتليء، وذلك لأن هذه الموضة تساعد في ظهور ذراعها بشكل جذاب ومميز وخاصة إذا تم اختيار كتاب بتطريزات رقيقة.
  • بالإضافة لأن موضة الكاب القصير من الجزء الأمامي والطويل من خلف مناسب للفتيات التي تمتلك ذراع نحيف، وأما عن السيدات التي لديها أكتاف عريضة فينبغي عليها الإبتعاد عن موضة الكاب القصير وذلك لأنه يؤدي لظهور الأكتاف بشكل أعرض.
فساتين زفاف بصيحة الكاب
فساتين زفاف بصيحة الكاب