المرأة العصرية والراقية

جوتن: قصة حب لا تنتهي مع الألوان

في جوتن، نحن نبتكر الألوان منذ نحو 60 عاماً. وللألوان علينا أثر يكاد يشبه قصص الحب العظيمة، فهي تحرك في داخلنا مشاعر كثيرة، ترسم البسمة على وجوهنا وتحملنا إلى عوالم لا تنتهي الذكريات.

 

في عيد الحب، تجمع جوتن أكثر الألوان رواجًا من موضة ألوان 2021 لتقدم لكم المزيج المثالي الذي يجمع بين أحدث ما طورته العلامة التجارية من جهة، وبين تشكيلة الألوان الخالدة التي لا ينطفئ سحر بريقها، والتي اختارها خبراء الألوان في جوتن، من أرشيف العلامة المميز.

 

يحكي كل لون قصة مشوقة، ينسج خيوطها بدقة مزيج من اللون والطلاء المثاليين. في عيد الحب سنكون مصدر إلهامك لتجد المزيج المثالي من الألوان التي تبعث الدفء في قلبك.

 

لعشاق الشوكولاتة

سواء كنتم من محبي الشوكولاتة بالحليب أو البندق أو الشوكولاتة الداكنة، تقدم لكم جوتن المزيج المثالي من الألوان في عيد الحب.

 

لعشاق الرومانسية

مجموعة من الألوان الترابية الهادئة التي تقربنا من بعضنا البعض وتربطنا بالطبيعة الأم.

 

لطيور الحب

ألوان الأزرق النوردي هي حالة مزاجية بحدّ ذاتها! تحوّل هذه التدرجات اللونية الخلابة المساحات إلى بيت دافئ لتشجعك على عش حياة أقل توترًا وأكثر هدوءً، ليصبح بيتك مكانًا ملاذًا للراحة والتأمل.

لقصص الحب العصرية

حيث تنتقل لمستوى جديد من ألوان الباستيل، مخصصة لذواقي الفن والجمال الذين يميلون للتصاميم العصرية مع لمسة من التراث والتاريخ.