أوبو تستعرض أحدث تقنياتها وشراكاتها خلال المؤتمر العالمي للهواتف في شنغهاي

أوبو تستعرض أحدث تقنياتها وشراكاتها خلال المؤتمر العالمي للهواتف في شنغهاي

أوبو تستعرض أحدث تقنياتها وشراكاتها خلال المؤتمر العالمي للهواتف في شنغهاي

تستعد أوبو، للكشف عن أبرز ابتكاراتها التقنية الجديدة خلال المؤتمر العالمي للهواتف 2021 في مدينة شنغهاي بالصين.

 وأعلنت الشركة عن عزمها استعراض خلال المؤتمر الذي يعقد بين 23 و25 فبراير الجاري أحدث اختباراتها في مجال شبكات الجيل الخامس التي أجرتها بالتعاون مع شركائها، إلى جانب نظرتها المستقبلية في مجال تقنيات الشحن فائق السرعة، وإنترنت الأشياء من بينها مفاهيم جديدة لأحدث الأجهزة الذكيّة.

شحن فائق السرعة في متناول الجميع

ستقوم أوبو خلال المؤتمر بالكشف عن أحدث تقنياتها في مجال الشحن فائق السرعة واستعراضها عبر جهاز أوبو إكس 2021 (OPPO X 2021) بالشاشة المرنة القابلة للطي. كما ستكشف الشركة عن أحدث ما توصّلت إليه من ابتكارات في مجال تقنية VOOC للشحن فائق السرعة. إلا أن أبرز ما ستكشف عنه الشركة في هذا المجال هو بدون شك مبادرتها العالمية الجديدة لتوفير تقنية الشحن السريع في مختلف أنواع الأجهزة الذكيّة في الحياة اليومية.

ولطالما كانت أوبو الشركة الرائدة في مجال الشحن فائق السرعة منذ إطلاق تقنية VOOC في عام 2014. ويعد المؤتمر العالمي للهواتف 2021 في شنغهاي فرصة مثالية لأوبو لاستعراض ابتكاراتها وشراكاتها الجديدة التي ستسهم في توسيع بيئتها التقنية والوصول إلى أوسع فئة من العملاء من خلال عدد أكبر من الأجهزة.

آفاق تقنيات الجيل الخامس

تستعد أوبو لاستعراض اختبارات سرعة موجات الجيل الخامس mm-wave أمام الجمهور، وذلك في جناح تشاينا يونيكوم (China Unicom) في المؤتمر. ويأتي هذا بعد إتمام الشركة العديد من التجارب الناجحة في مختبراتها. وتعد موجات mm-wave لشبكات الجيل الخامس العنصر الأهم الذي ستبنى عليه أهم تقنيات وتطبيقات شبكات الجيل الخامس، وهي جزء من راوتر 5G من أوبو يدعم شبكات الجيل الخامس (5G CPE)، والذي تستعرضه الشركة أيضاً خلال المؤتمر.

 

ويقوم راوتر 5G من أوبو بتحويل إشارات الجيل الخامس إلى شبكة واي فاي (WiFi) مستقرة وسريعة للغاية. وقد تعاونت أوبو مع مجموعة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات مثل إريكسون (Ericsson) من أجل تطوير نوعين من الحلول المبتكرة وهي عبارة عن هوائيين جديدين تدعم راوتر 5G من أوبو للاتصال بشبكة الجيل الخامس وتقديم أسرع تقنية اتصال على الإطلاق وتوفيرها داخل المنازل في المستقبل. ويمكن معرفة المزيد عن هذه التقنيات عند زيارة جناح أوبو في المؤتمر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ويليام ليو، رئيس قسم التسويق في أوبو: “طموحاتنا مستمرة بلا حدود، ونحن على موعد مع تقديم آخر ما توصلنا إليه في مجال تقنيات الشحن السريع خلال المؤتمر العالمي للهواتف 2021 في شنغهاي. كما سنكشف خلال المؤتمر عن خططتنا المستقبلية لتعزيز ابتكاراتنا في صناعة الأجهزة الذكية وتوسيع أعمالنا لتشمل مختلف القطاعات ضمن مجال الاتصالات.”

كلمات مفتاحية :

أوبو

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة