المرأة العصرية والراقية

عبايات سوداء جذابة متناسبة مع العمل والخروجات بتطاريز مختلفة

عبايات سوداء جذابة أصبحت العبايات السوداء من القطع الأساسية بخزانة كل فتاة، بل أصبحت أيضًا من الإطلالات المفضلة لكل منهم فهى تتميز بأنها مريحة وواسعة في الوقت نفسه، وتمنحك العبايات السوداء الظهور بإطلالة مميزة وجذابة في الوقت نفسه، وسنتعرف من خلال هذا المقال على أحدث موديلات العبايات السوداء الجذابة والمريحة المناسبة لموسم 2021.

أحدث عبايات سوداء جذابة

نقدم مجموعة من أحدث الموديلات للعبايات السوداء الجذابة، ومن هذه الموديلات ما يلي:

عبايات سوداء بالتطريز الذهبي

يتميز هذا الموديل بأنه جذاب فهو عبارة عن عباية باللون الأسود مع وجود بها بعض التطريزات باللون الذهبي اللامع، وبالتالي فعند إختيارك لهذا الموديل فسوف تنالي جميع أنظار الحضور وتحصلي على إطلالة مميزة وجذابة.

عبائات سوداء مع طيات بالوسط

عباية سوداء باللون الأسود مع تطريزات ذهبية وطيات ناعمة وبسيطة في الوسط، وتحصلي من خلال هذا الموديل على إطلالة حيوية وساحرة.

عبايات سوداء بتطريزات نحاسية

تعد هذه العبايات مناسبة لأوقات العمل وتحديدًا عند إجراء مقابلات مهمة، وتتميز هذه الموديلات بالبساطة والرقي، ويتم تنسيقها من خلال ارتداء حقيبة صغيرة بلون فاتح، وعليها حذاء بكعب لونه أوف وايت لكي يكون مناسب مع التطريزات التي توجد بالعباية.

عبايات سوداء رسمية

تمنحك هذه العبايات الظهور بإطلالة رسمية، فهى ذات نقشات بسيطة من نفس لون العباية ولا يوجد بها أي تطريزات على الإطلاق.

عبايات سوداء جذابة
عبايات سوداء جذابة

عبايات بأزرار معدنية

تتميز هذه العبايات بالبساطة والرقي، وتحصلين عند إرتدائك لهذه العبايات على إطلالة أكثر أناقة ومميزة، ويتميز هذا اللوك بأنه مناسب لأوقات العمل والخروجات الرسمية، فهذه العبايات منسدلة ويوجد بها حزام من عند منطقة الخصر، مع وجود بها بعض الأزرار المعدنية على الجوانب، وتتميز هذه العبايات بأنها مناسبة للسيدات أصحاب القامة الطويلة، ويفضل ارتداء عليها حذاء كلاسيكي بكعب أو أرضي على حسب الرغبة.

عبايات سوداء سادة

تعتبر من القطع الأساسية بخزانة كل سيدة، فهى مناسبة للمشاوير السريعة وفي الوقت نفسه تتميز بأنها تمنحك إطلالة مميزة وشيك وبتكاليف بسيطة في الوقت نفسه، ويمكن تنسيق عليها بعض الإكسسوارات الرقيقة والبسيطة، كما يمكن ارتداء عليها أيضًا حذاء بكعب بسيط وشنطة صغيرة.

عبايات سوداء جذابة

يمكنك أيضا قراءة