المرأة العصرية والراقية

فساتين باللون الاسود لاطلالة جذابة ومثيرة بالتصميم الطويل والقصير

فساتين باللون الاسود تعد هذه الفساتين من أفخم الفساتين المناسبة لأي سهرة، فهى تظهر جمال وأناقة كل إمرأة وتحديدًا الفتيات الممتلئات، فمن المعروف أن اللون الاسود لا يوضح شكل الجسم، وتوجد مجموعة متنوعة من فساتين السهرة باللون الأسود.

فعلي سبيل المثال هناك الفساتين القصيرة والفساتين الطويلة والفساتين الطويلة من الخلف والفساتين القصيرة من الأمام فقط، وأما عن التصميمات المناسبة للفتيات المحجبات فهى فساتين سوداء واسعة وبأكمام طويلة في الوقت نفسه.

فساتين باللون الاسود طويلة

توجد تصميمات عديدة من هذه الفساتين، ومنها ما يلي:

  •  صمم هذا الموديل من القماش الدانتيل وتحديدًا من منطقة الأكمام، بالإضافة لأنه مكشوف من عند منطقة الكتف ويتميز بأنه ضيق وبه ذيل طويل من الخلف كان تصميم الفستان باللون الأسود لإطلالة أنيقة وجذابة.
  • فساتين طويلة باللون الاسود بأكمام مصممة من القماش القطيفة، بينما الجزء الأسفل من الفستان فهو مصمم من القماش اللامع باللون الاسود ويوجد به شراشيب بسيطة من على منطقة الجوانب.
  • الفستان باللون الأسود المصمم من الدانتيل الأسود من على منطقة الصدر وكذلك منطقة الخصر بالإضافة لأن الأكمام مصممة أيضًا من القماش الدانتيل، وأما عن منطقة الخصر فيوجد بها بعض الكرانيش المصنوعة من القماش الستان وبه ذيل على هيئة ذيل السمكة.

فساتين باللون الاسود

فساتين من اللون الأسود قصيرة

من أشهر التصمميات لهذه الفساتين ما يلي:

  • فستان باللون الاسود قصير مصمم من القماش الليكرا، ويتميز هذا الفستان بأنه ضيق وفي نفس الوقت يأخذ نفس شكل الجسم، وأما عن أكمام الفستان وكذلك منطقة الصدر فهى مصممة من القماش التل الشفاف والمنقط.
  • فستان قصير من القماش الستان الناعم باللون الاسود، وهذا الفستان ضيق من عند منطقة الصدر والخصر، وأسفل منطقة الخصر يتميز بكونه منفوش وبقصات مميزة ورائعة.
  • التصميم الذي يأتي ضيق ويبرز قوام الفتاه من الفساتين التي تليق بالفتيات صاحبة القوام النحيف حيث يمكن تنسيق الفستان مع قلادة وأسورة باللون الفضي  مع حذاء ذات كعب وحقيبة يد صغيرة الحجم.
  • الستان أيضاً من الأقمشة الرائعة التي تأتي عليها الفساتين السوداء حيث يتناسب مع الحفلات الليلية والخروجات مع خطيبك أو زوجك لعشاء مسائي.

فساتين باللون الاسود