أداتك الافتراضية الأفضل للتسوّق الإلكتروني من YSL Beauty

أداتك الافتراضية الأفضل للتسوّق الإلكتروني من YSL Beauty

بما أنّ التكنولوجيا تتيح لنا فرصاً مبهرة لإعادة النظر في أسلوب اختيارنا وشرائنا لمستحضرات التجميل، استثمرت YSL Beauty في التكنولوجيا الأحدث على الإطلاق؛ ما يسمح للمستهلكات على المواقع الإلكترونية تجريب المنتجات افتراضياً.

تقوم خاصيّة ‘Virtual try on’ (تجريب المستحضرات الافتراضية) من YSL Beauty بإحداث ثورة من حيث أسلوب التسوّق الإلكتروني، عبر السماح للمستهلكات بـ أ) تجريب الألوان لدى تصفّح المستحضرات ب) مشاركة الإطلالة الافتراضية مع محيطهنّ. ويمكن لزائرات موقع yslbeauty.ae الآن الاختيار من بين 100 لون فاونديشن عبر استخدام زرّ التطبيق “المباشر”، أو عبر تحميل صورة لأنفسهنّ بغية تطبيق المكياج عليها إفتراضياً. إن كنت تبحثين عن لون الفاونديشن أو أحمر الشفاه المثالي لك، ستجدين ما تنشدينه بدون أيّ شكّ مع YSL Beauty بفضل الخاصيّة المبتكرة التي تساعدك في العثور على مكياج العيون الأكثر ملاءمة لك.

تتيح خاصيّة تجريب المستحضرات الافتراضية من YSL Beauty بجعل تجربة المستخدمات تجربة شخصية بامتياز، لتلبية احتياجاتهن الجمالية المتزايدة بشكل أفضل ودعوة المستخدمات إلى الاستمتاع بتجربة تسوّق إلكتروني ممتعة ومسلّية. وممّا لا شكّ فيه أنّ سلامة المستهلكات تبقى عنصراً أساسياً خلف خاصيّة ‘Virtual try on’ المبتكرة من YSL Beauty، لذا فهي تدعو عاشقات الجمال للاستمتاع بتجريب شتّى المستحضرات افتراضياً، من راحة منازلهنّ.

جدير بالذكر أنّ التكنولوجيا المتطوّرة المستخدمة على موقع YSL Beauty للتسوّق الالكتروني يتمّ تشغيلها بالاستناد إلى الذكاء الاصطناعي، كما توفّر خاصيّة تجريب المستحضرات الافتراضية الأكثر واقعية في هذا القطاع.

 

كلمات مفتاحية :

YSL Beauty

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة