طرق تنسيق القميص الابيض للجامعة أو الحفلات مع البنطلون أو التنورة

طرق تنسيق القميص الابيض للجامعة أو الحفلات مع البنطلون أو التنورة

طرق تنسيق القميص الابيض من القطع المنتشرة بين الفتيات حيث تحرص الكثير من الفتيات بارتدائه لأنه من السهل تنسيقه مع الكثير من القطع والألوان سواء كانت ألوان صاخبة أو ألوان هادئة كما أنه من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها خاصةً لفصل الشتاء نظراً لأن الفتيات تحتاج إلى القطع البيزك كثراً من أجل تنسيقها مع الجاكت أو الكارديجان وحتى مع الشال لهذا يجب عليكِ اقتناء قطعة أو اثنين من القميص الأبيض داخل دولابك.

طرق تنسيق القميص الابيض

تختلف طرق الفتيات في تنسيق هذه القطعة العصرية من الملابس وأيضاً في طريقه ارتدائه حتى يتناسب مع المكان أو اللوك الذي تظهر به في مختلف المناسبات:

تنسيق القميص الأبيض مع البناطيل

  • موضة تنسيق القميص الأبيض مع البناطيل وخاصةً الواسعة لا تنتهي حيث يمكن ارتداء بنطلون أوفر سايز باللون الأزرق الملكي مع القميص الأبيض وسنيكرز أو حتى كعب نسقيه مع تسريحة سعر بسيطة أو حجاب من لون محايد.
  • البناطيل الجينز من أكثر القطع التي يفضل اقتناء قطعتين منه على الأقل داخل خزانتك ارتدي قميص أبيض طويل مع بنطلون جينز ضيق وسنيكرز وحقيبة ظهر.
  • البوي فريند أو المام فيت من البناطيل التي ظهرت في الفترة الأخيرة حيث يمكنك تنسيق قميص أبيض ووضعه داخل النبطلون مع حزام رفيع وحقيبة ظهر وكوتشي وحجاب بلون محايد أو مع تسريحة شعر.
تنسيق القميص الابيض

تنسيق القميص الابيض

القميص مع التنانير

  • ارتدي تنورة بليسيه باللون البيج أو البودر بينك مع قميص أبيض وكوتشي من لون القميص مع حجاب بلون محايد مع حقيبة كتف أو ظهر، كما يمكن تنسيقه مع جاكت على الأكتاف جلد أو جينز.
  • التنانير المنقوشه تتماشي كثيراً مع القميص الأبيض حيث يمكن وضع القميص داخل التنورة وارتداء جزمة ذات كعب أو بدون وحقيبة كتف أو يد صغيرة وميكاب جرئ لإطلالة تتناسب مع الحفلات في الليل.
  • التنورة الجلد تليق كثيراً مع القميص كما فعلت الكثير من النجمات التي قامت بارتداء القميص الأبيض مع الجيبة الجلد سواء بوضعه داخلها أو ارتدائه بطول محايد خارج التنورة مع بوت طويل أو جزمة ذات كعب وحقيبة يد صغيرة الحجم.
تنسيق القميص الابيض

تنسيق القميص الابيض

ذات صلة

ذات صلة