موديلات دبل خطوبة رفيعة وعريضة ولازوردي بمختلف التصاميم

موديلات دبل خطوبة رفيعة وعريضة ولازوردي بمختلف التصاميم

.يعتبر موديلات دبل خطوبة والذهب المصنوعة منه من أبرز صيحات خواتم ودبل الزفاف لعروس 2021 حيث تختاره العروس المرحة والتي تحب كسر التقاليد وكلاسيكية خواتم الزفاف الذهبية الشفافة وفيما يلي نقدم لكم أبرز تصاميم خواتم زفاف العروس من أشهر ماركات المجوهرات في العالم ولذلك قدمت العديد من موديلات المجوهرات ومنها دبل وخواتم ومحابس خطوبة من الذهب الوردي بتصاميم جذابة تناسب كافة الأذواق.

موديلات دبل خطوبة من الذهب الوردي

تتطابق باقات وتشكيلات الدبل الرفيعة وتتناسب مع العرائس قصيرة الأصابع، والعديد من تصميمات خواتم الخطبة الرفيعة المصنوعة من الذهب الوردي حيث تستخدم بوشرون تصميمات بسيطة وحديثة.

بالإضافة إلى دي بيرز وبولغاري ودور أخرى شهيرة مثل ديور وتيفاني وغيرهم وتفضل العديد من العرائس اختيار موديلات خواتم الخطوبة الكلاسيكية، والتي لن تنتهي بمرور الوقت وهذه الموديلات لن تضيف أي تفاصيل جديدة للشكل التقليدي للدبل العادية السادة.

فعلى سبيل المثال لا يمكن تزيينها بأحجار كريمة ولا قطع ماسية بسيطة ومن أمثلة هذه الموديلات ما تعرضه دار دي بيرز وتيفاني.

دبل خطوبة لازوردي رفيعة

ونظراً للإقبال الكبير عليها، وجدنا أنه من الأفضل الحديث عنها من خلال مقالنا هذا حيث تعد دبل الخطوبة الرفيعة المرصعة من الذهب الازوردي من أجمل الموديلات وقد اعتمدها عدد كبير من العرائس لهذا الموسم لا سيما المرصع منها بالألماس الناعم.

موديلات دبل خطوبة

دبل وخواتم زفاف 2021

كعروس تبحث عن تصاميم فاخرة، يمكنها الاختيار من بين أجمل خواتم الخطبة والدبل الماسية التي تقدمها العلامات التجارية.

مثل دبل كارتييه وبولغاري وشوبارد لتجدي أجمل موديلات خواتم الخطوبة من الذهب الوردي والألماس والذهب الأصفر المرصع وغيرهم المزيد والمزيد من التصاميم لتختار التصميم الذي يناسبك.

اكسسوارات أخرى للعروس 

السلاسل: يُفضل أن تناسب جميع ملابسك دون استثناء ومن هنا سنقوم بتسليط الضوء على السلاسل وعلى موديلاتها المتنوعة حتى تتمكني من اختيار ما يعجبك إذا كنتِ تحبين  الأنماط الكلاسيكية، أو الحديثة لإضافة فرق بسيط.

الأقراط: بغض النظر عن عدد الأشكال والأنواع الموجودة للإكسسوارات هذا العام، لكن ستضيف الأقراط الذهبية بلا شك الحيوية والحداثة إلى مظهرك.

موديلات دبل خطوبة

ذات صلة

ذات صلة