المرأة العصرية والراقية

موديلات ساعات يد نسائية بمختلف التصاميم التي نالت إعجاب الجماهير

تحب السيدات موديلات ساعات يد نسائية من المجوهرات كثيرًا لأنها تكمل المظهر، ولا شك أن أهم أنواع المجوهرات والإكسسوارات هي الساعات، وتحرص الكثير من الفتيات على ارتداء الساعات لأنها تناسبهن في جميع الأوقات سواء أكانت رسمية أم غير رسمية وقد لاحظنا أن العديد في عام 2021 من أهم الماركات قد أطلقت تصاميم ساعات رائعة، سوف نتابعها من خلال هذا المقال.

موديلات ساعات يد نسائية

موديلات بعضها مرصع بالألماس، وهو مصمم من المعدن الذهبي أو الجلد الناعم، بينما تم نقش البعض الآخر بأجود المنحوتات والأشكال منها هذه الساعة الفاخرة من ماركة اوميغا وهي من أهم الماركات العالمية التي توزع وتنتج الاكسسوارات النسائية.

ساعات براقة بالألماس

مزينة بأحجار الماس البراقة وتتميز هذه الساعة من علامة  Omega بإطار جلدي ناعم باللون الرمادي الداكن وعلى الرغم من السطح الدائري الذهبي الوردي للميناء والمرصع بالألماس إلا أنها هادئة وتضيف لمسة من السحر والجمال إلى مظهرك.

تصاميم شوبارد في ساعات اليد النسائية

بسوار ذهبي لامع مرصع بالماس الأبيض يمكنك الظهور بأجمل إطلالة مع فستان ناعم في عام 2021 وساعة من ماركة شوبارد الشهيرة بسوار من الذهب الوردي ووجه ذهبي، وماسات مرصعة رقيقة يمكن أن تتجلى مع الملابس غير الرسمية.

ساعات كاجوال 2021

اخترنا لك أيضًا التصميم الفريد لعلامة شوبارد التجارية، مع السوار المصنوع من الجلد الأبيض لهذا الموديل كما به قرص دائري ويحتوي على ماسات متحركة فلا يغيب هذا الموديل عن كل امرأة تحب الاناقة، وهذا التصميم الفاخر، لا بد أن يكون في حوزتها.

موديلات ساعات يد نسائية

ساعات نسائية على شكل ثعبان 

بإطار لون خمري ملفوف حول المعصم والميناء المعدني تم تقديم ساعة جميلة، ذات ضوء ساطع على كل ثعبان من علامة Tiffany وشهدت الساعة بين المشاهير رواج واسع للغاية.

موديلات ساعات يد نسائية

صُنعت ساعات اليد على مر العصور بمختلف المعادن والمواد فوجدناها قديمًا مصنوعة من الفضة والبلاتين والبلاستيك ثم الذهب الأصفر فالذهب الوردي، وبعدها مزينة بالماس الأبيض. 

وهكذا هدت هذه الساعة تطورًا كبيرًا خلال ظهورها وحتى الآن فهي تمتلك موديلات جميلة جدًا وأنيقة بتصميم أنيق وكانت الساعات النسائية الأكثر فخامة لعام 2021 هي الساعات الرفيعة ذات المظهر غير الرسمي، والأيدي ذات اللون الأخضر الداكن والوجوه الذهبية اللامعة.

موديلات ساعات يد نسائية

 

يمكنك أيضا قراءة